أحمد حلمي يستعد للشتاء على طريقته الخاصة :"ياأهلا بالشتا" و.
فن

أحمد حلمي يستعد للشتاء على طريقته الخاصة :”ياأهلا بالشتا” ومني ذكي ترد

أحمد حلمي يستعد للشتاء على طريقته الخاصة :”ياأهلا بالشتا” ومني ذكي ترد، نشر الفنان أحمد حلمي صورة له عبر حسابه علي موقع تواصل “انستجرام” يستعد بها للإحتفال بقدوم فصل الشتاء علي طريقته الخاصة حيث إرتدي ملابس مميزة شتوية وكتب تعليق: “يا أهلًا بالشتا”، فعلقت عليها زوجته مني ذكي بالكثير من القلوب، وتفاعل الجمهور معها ونالت إعجاب المتابعين بعد نشرها مباشرة.

وعلي صعيد آخر أكد المخرج محمد شاكر خضير أنه تم تحديد بدء تصوير فيلم “إكس” في نهاية شهر أكتوبر الحالي والذي سيقوم ببطولته الفنان أحمد حلمي، وذلك بعد مدة كبيرة من التجهيزات، موضحًا إلي أنه تم الإشتراك مع مجموعة كبيرة من الفنانين المشاركين في العمل اثناء الفترة الماضية..

فيلم “إكس” بطولة أحمد حلمى،سيد رجب، روبي، نور إيهاب لتقديم ويكتبه هيثم دبور، ويعتبر هذا هو التعاون الأول بين أحمد حلمى والمخرج محمد شاكر خضير، و تآتي الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعى.

أحمد حلمي يستعد للشتاء على طريقته الخاصة، وآخر أعماله.

أحمد حلمي يستعد للشتاء على طريقته الخاصة :"ياأهلا بالشتا" ومني ذكي ترد

أخر أعمال الفنان أحمد حلمي في السينمات كان فيلم “خيال مآته” والذي تم عرضُه في عام 2019، وهو كتابة عبد الرحيم كمال، ومن إخراج خالد مرعي، و ساهم في البطولة خالد الصاوي، منة شلبي، عبدالرحمن أبو زهرة، حسن حسني، سامي مغاوري، بيومي فؤاد، محمود الليثي، والفيلم وصل إيراداته إلي حوالي 38 مليون جنيه..

فيلم إكس يعتبر التجربة السينمائية الثانية للمخرج محمد شاكر خضير بعد أن قام بإخراج فيلم “هاتولي راجل” والذي تم عرضه عام 2013 حيث أنه قام بالعديد من المسلسلات في الفتره الماضية مثل “طريقي للنجمه شيرين، جراند أوتيل للفنان عمرو يوسف، لاتطفئ الشمس للنجمة ميرفت أمين، وأخيرًا “في كل أسبوع يوم جمعة” بطولة منه شلبي وآسر ياسين والذي يعتبر من أهم المسلسلات في الفتره الماضية.

اقرأ أيضًا: الفنانة سيمون تحيي ذكرى والدتها الراحلة: “الله يرحمك ياحبيبتي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى