المؤبد لعاطلين في بنها لاتجارهما بالهيروين
حوادث

المؤبد لعاطلين في بنها لاتجارهما بالهيروين

المؤبد لعاطلين في بنها لاتجارهما بالهيروين، في محافظة القليوبية ببنها، فقد شكلا تكوين عصابي قاما من خلاله ببيع المواد المخدرة والمتاجرة فيها، وحيازة سلاح ناري دون ترخيص.

المؤبد لعاطلين في بنها وتفاصيل القبض عليهم

المؤبد لعاطلين في بنها

بدأت الواقعة بتمكن الأجهزة الأمنية من القاء القبض على عاطلين قد قام بتشكيل عصابة وتخصصا في بيع الهيرويين والمواد المخدرة والاتجار بهم  كما أنه كان بحوزتهم سلاح بدون ترخيص وطلقات حية ،وقد قبضت الحملة على كل من “نور م”، 28 سنة، عاطل، و”إبراهيم ع”، 26 سنة، عاطل، بحوزتهما كمية من الهيروين المخدر تخطت الكيلو جرام، وسلاح ناري “بندقية ألية”، وعدد من الطلقات من ذات العيار، و2 هاتف محمول، ومبلغ مالي.

وبمواجه المتهمين وسؤالهم أقروا حيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح الناري لحماية نشاطهما الإجرامي والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهما والمبلغ المالي حصيلة تجارتهم، وقد تم تحرير محضر بالواقعة وتحويل المتهمين الى النيابة العامة للتحقيق معهم، والتى امرت بحبسهم على ذمة التحقيق، الى أن احالتهم للمحكمة .

وقد أصدرت محكمة الجنايات  ببنها حكمها، بالسجن المؤبد لعاطلين في القضية رقم 3387 لسنة 2019 كلى جنوب بنها، وذلك لقيامهما بالإتجار في الهيروين وحيازة الأسلحة النارية بنطاق قسم شرطة الخصوص.

اقرأ أيضا : وفاة شخص وإصابة آخرين نتيجة حادث اصطدام اتوبيس وسيارة نقل بمسطرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى