مى كساب تتعافى من فيروس كورونا.. وطبيبها: "حمدلله على..
فن

مى كساب تتعافى من فيروس كورونا.. وطبيبها: “حمدلله على السلامة”

مى كساب تتعافى من كورونا.. وطبيبها: “حمدلله على السلامة”، أعلنت مي كساب في أخر تصريح لها أنه قد تم تعافيها من فيروس كورونا المستجد ، حيث كتبت عبر حسابها علي تويتر قائلة: “اللهم لك الحمد حمدًا كثيرًا كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك”.

وتلقت مي مجموعة كبيرة من التعليقات من المُتابعين على تويتر، يباركون لها عن شفائها من فيروس كورونا.

وكانت مي من قبل قد شاركت صورة لها مع أصدقائها من خلال غرفتها الخاصة في الشرفة عندما كانوا يزورونها في العزل المنزلي بعد إصابتها مباشرة بفيروس كورونا المستجد، وكتبت مي تعليق علي الصورة عبر حسابها علي “انستجرام” ومي ردت “الزيارة في العزل أحلي حاجة حبايب قلبي”.
كما قامت مي بنشر صورة لهدية من إبنتها فريدة لها، كانت حقيبة مكتوب عليها اسم “فريدة” وطبع كفيها، إضافة إلى عملات جنيهات ورقية، والتي علقت عليها قائلة :”دي أحلي هدية من أحلي بنت في الدنيا فريدة.. ربنا يخليكي ليا بحبك موت يا قلب ماما”.

مى كساب تتعافى من فيروس كورونا، وتجهز ألبومها الجديد.

مى كساب تتعافى من فيروس كورونا.. وطبيبها: "حمدلله على السلامة"

وتُكمل الفنانة مى كساب تجهيزات ألبومها الجديد بإسم “أنا ماما” عبارة عن 10 أغنيات، ستشارك خلال الألبوم مع عدد من كبار الشعراء والملحنين والموزعين منهم، عزيز الشافعى، محمد عاطف، حسن عطية، أسامة محرز، أحمد علاء الدين، علاء مناع، تامر على، أحمد البرازيلى، مونتى، أحمد عبد النبى، أوكا، وتوما وأسامة عبد المنعم.

وسوف تشارك مى كساب أوكا بـ 3 أغنيات في الألبوم الجديد، الأولى ستكون دويتو وستكون بإسم “عم الناس” وهى من كلمات حسن عطية، وألحان وتوزيع أوكا، أما الأغنية الثانية فهى الأغنية الهيـد للألبوم والتي تحمل اسم “أنا ماما” وهى من كلمات أسامة محرز وألحان مونتى وتوزيع أوكا.

والأغنية الثالثة التي تشارك بها الفنانة مى كساب وزوجها المطرب أوكا، هي أغنية دويتو ولكنه لن يشاركها في غنائها، ولم تثبت على المطرب الذى سيشاركها في الغناء وتحمل اسم “الخريطة” وهى من كلمات أحمد عبد النبى، وألحان مونتى وتوزيع أوكا.

اقرأ أيضًا: رأي أحمد حاتم في زواج الصالونات بعد طرح فيلمه الأخير “عروستي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى