القبض على عامل في مدرسة بتهمة التعدي جنسيا على معاق ذهنيا
حوادث

القبض على عامل في مدرسة بتهمة التعدي جنسيا على معاق ذهنيا

القبض على عامل في مدرسة بتهمة التعدي جنسيا على معاق ذهنيا، قامت اسرة الطفل  الذي يبلغ من العمر 10 سنوات باتهام عامل فراش في المدرسة بالتعدي عليه جنسيا خلال تواجده بالمدرسة.

تفاصيل التعدي جنسيا على معاق ذهنيا والقبض على المتهم

التعدي جنسيا على معاق ذهنيا

بدأت الواقعة بقيام مأمور مركز شرطة السنطة بإبلاغ مدير أمن الغربية ، عن قيام اسرة طفل يبلغ من العمر 10 سنوات باتهام عامل فراش في المدرسة ويدعى ” وجيه. ب” بعمر 50 عام بالقيام باستدراج طفلهم وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة الى داخل أحدى الغرف في مدرسة التربية الفكرية والتعدي عليه جنسياً .

وذكرت والدة الطفل في المحضر أنها تعمل عاملة نظافة بالتعاقد مع المتهم في مدرسة التربية الفكرية التابعة للإدارة التعليمية بالسنطة، وفي يوم الواقعة اصطحبت نجلها “أحمد”  البالغ من العمر 10 سنوات المعاق ذهنيا، وطالب في ذات المدرسة، وقام المتهم  باستغلال انشغال والدة المجني عليه في نظافة المدرسة واستدرج الطفل داخل غرفة في المدرسة وتعدي عليه جنسيا، وكشفت التحقيقات ووفقا لأقوال الطفل ذكر أن المتهم استدرجه إلى غرفة داخل المدرسة خلال انشغال والدته بأعمال النظافة في مطبخ المدرسة، وحاول تجريده من ملابسه وملامسة أجزاء من جسده إلا أن والدته أثناء البحث عن المجني عليه، اكتشفت الأمر وقامت بالصراخ، وافتضح أمر المتهم.

تم القبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة وتحويله الى النيابة العامة التي قررت حبسه 15 يوما على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضا : عروس الدقهلية توضح أنها حاولت التخلص من حياتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى