سعد سمير يكشف عن تطورات حالته الصحية بعد إصابته
رياضة

سعد سمير يكشف عن حالته الصحية بعد إصابته في مباراة فيوتشر وفاركو

سعد سمير يكشف عن حالته الصحية بعد إصابته في مباراة فيوتشر وفاركو، وضح سعد كابتن فريق فيوتشر عن حجم إصابته التي حدثت له أثناء أدائه لمباراة فيوتشر وفاركو.

سعد سمير يكشف عن تطورات حالته الصحية

حيث وضح اللاعب سعد بعد خروجه من مباراة فيوتشر وفاركو والتي تعرض لإصابة أثناء أدائه لهذه المباراة وقد تمت على” ملعب السلام “، وانتهت بفوز فيوتشر بهدف نظيف بدون رد من فريق فاركو، وقد نشر سعد سمير صورة عبر حسابه على “إنستجرام” أوضحت حجم إصابته.
سعد سمير

ما هو سبب إصابة سعد سمير؟

وعند الكشف عن سبب إصابة سعد قد اتضح بأنه قد تصادم مع الحارس محمد صبحى التابع لفاركو، أثناء متابعته إحدى الكرات، التي جاءت ضمن إحدى الهجمات لفريقه، وبعد فحصه أتضح بأنه قد تعرض لنزيف في الوجه، قبل أن يتم استبداله ويغادر أرض الملعب إلى المستشفى، ليخضع لخياطة 15 غرزة في الحاجب، وقد اصطحبه المدير الفني لفريق فيوتشر، ولاعبي الفريق، إلى المستشفى، للاطمئنان على سعد سمير كابتن الفريق، بعد خضوعه لخياطة في الوجه.

وبعد المباراة قد قاموا لاعبو فيوتشر ومعهم الجهاز الفني للفريق، بقيادة على ماهر، بالاحتفال بسبب فوزهم الأول الذى استطاع الفريق أن يحققه بعد التغلب على فاركو بهدف نظيف في مباراة الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري العام والتي جمعت الفريقين على استاد السلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى