أورلاندو بلوم يحتفل بعيد ميلاد حبيبته كاتي بيري الـ37 في ..
فن

أورلاندو بلوم يحتفل بعيد ميلاد حبيبته كاتي بيري الـ37 في أجواء رومانسية

أورلاندو بلوم يحتفل بعيد ميلاد حبيبته كاتي بيري الـ37 في أجواء رومانسية، إحتفل النجم العالمي أورلاند بلوم بعيد ميلاد زوجته النجمة الأمريكية كاتي بيري التي أتمت عامها السابع والثلاثين أمس الإثنين، فهي من مواليد يوم 25 أكتوبر عام 1984، ونشربلوم صورة رومانسية تجمعه مع حبيبته عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”، وظهرا خلالها خلال احتفال ثنائي يجمعهما، معلقا عليها قائلا :”نحن نعيش حياة نحبها وهي ممتعة. سأحتفل بك اليوم وكل يوم. أحبك”.

قام الفنان العالمي أورلاند بلوم بالإحتفال بعيد ميلاد زوجته المطربة الأمريكية “كاتي بيري” في عامها التي أتمته بالأمس، حيث أتمت عامها السابع والثلاثين، كاتي بيري من مواليد يوم 25 أكتوبر 1984، وقام بلوم بنشر صوره رومانسية تجمعهما في حسابه الرسمي علي موقع “انستجرام” جاءا الاثنان في إحتفال يجمعهما كاتبًا عليها تعليق: “نحن نعيش حياة نحبها وهي ممتعة. سأحتفل بك اليوم وكل يوم. أحبك”.

كما وضح بلوم عن إستعداداته لغرفه ابنته “ديزي” في منزله مع كاتي بيري، التي يجهزها بنفسه، حيث ظهر خلال صور وفيديو يقوم بدهان الحوائط بيده، والتي استقبلها شهر أغسطس 2020.

أورلاندو بلوم يحتفل بعيد ميلاد حبيبته، وفيلم كاتي بيري الجديد.

أورلاندو بلوم يحتفل بعيد ميلاد حبيبته كاتي بيري الـ37 في أجواء رومانسية

وتستعد الفنانة العالمية كاتى بيرى لعمل فيلم وثائقى يحتوي علي العديد من الأحداث و المحطات “المثيرة” في حياتها وذلك على إتباع نهج صديقتها النجمة تايلور سويفت، وهو الخبر الذى تداوله الكثير من المواقع الفنية المشهوره وأسعد مجموعة كبيرة من محبيها ومُتابعيها.

وكانت قد وضحت المغنية التى أصدرت مؤخرًا ألبومها الخامس “Smile” ، أنها كانت تقوم بجمع لقطات منذ وقت وجودها فى الاستوديو إضافة الى لقطات من حفلاتها ، وذلك منذ إصدار ألبومها السابق “Witness”.

وصرّحت كاتى بيرى لصحيفة ديلى ستار: “فى البداية كانت هناك فكرة حول فكرة عمل يؤكد بعض الاحداث ، ولكن مع مرور الوقت تصبح القصة أكثر جاذبية ، و أكملت كاتى كلامها مؤكده أن لديها لقطات مثيرة تستحق التوثيق مما يجعلها دائمًا تسعي لتوثيقها”.

وقامت كاتي بالإعتراف أنها أخدت فكرة الفيلم الوثائقى من ” Miss Americana “وهو الفيلم الوثائقى الرائع لتايلور سويفت الذى عرض إلى Netflix فى وقت سابق من هذا العام.

إقرأ أيضًا: زينة تنشر صورة إبنها مرتديًا تيشيرت محمد صلاح، ورقم 11

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى