تصريح جريء لنرمين الفقي عن الفن، وتتحدث عن مواصفات فارس أحلـ
فن

تصريح جريء لنرمين الفقي عن الفن، وتتحدث عن مواصفات فارس أحلامها

تصريح جريء لنرمين الفقي عن الفن، وتتحدث عن مواصفات فارس أحلامها، فى لقائها ببرنامج ” ملوك التريند”  قامت الفنانة نرمين الفقى بإلقاء عدد من التصريحات الجريئة وقالت: الفن سلب مني راحة البال وعدم الإرتباط، وأضافت أنها قد إبتعدت عنها فترة عن التمثيل ولاتعرف سببا واضحًا لذلك.

وأضافت الفقى، أن الفن كما أخذ منها فقد أعطاها مميزات كثيرة أهمها الشهرة وحب الناس والأعمال المميزة التى مازال الجمهور يتذكرها بها.

كما وضحت نرمين الفقى عن صفات الرجل الذى ترغب في الإرتباط به، حيث صرحت: مش عايزاه يكون ملياردير لكن عايزاه فقط يكون راجل أعتمد عليه ويشعرها برجولته وحنيته وطيبته.

تصريح جريء لنرمين الفقي، وأهم مايجعلها جميلة دائمًا.

تصريح جريء لنرمين الفقي عن الفن، وتتحدث عن مواصفات فارس أحلامها

وعندما سُألت نرمين عن أهم الصفات التي تجعل المرأه مُحافظة علي جمالها ورشاقاتها هي أولًا راحة البال والبُعد عن الطاقة السلبية وممارسة الرياضة طول الوقت، وظبط مواعيد النوم هي أهم المواصفات لأى بنت ترغب في الحفاظ على جمالها ورشاقتها.

تحدثت نرمين عن فوائد السوشيال ميديا برغم عدم إتجاهها الدائم لها كما وضحت أنها سلاح ذو حدين وأنها مفيدة جدًا للفنانين وأن أسوء مايواجهها هي فقط تعليقات الناس السلبية وأن من يضايقها في التعليقات تعمل علي حذف متابعته..

اقرأ أيضًا: تامر حسني يعلن موعد أغنيته الجديدة “يافرحة” من كلماته وألحانه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى