انطلاق فعاليات مهرجان القفز الحر بالمظلات بالأهرامات
رياضة

وزارة الشباب تعلن عن ” انطلاق فعاليات مهرجان القفز الحر بالمظلات بالأهرامات “

الشباب تعلن عن ” انطلاق مهرجان القفز الحر بالمظلات بالأهرامات “، حيث أكدت وزارة الشباب بأنه سوف يتم إقامة مهرجان القفز الحر وسيكون في الأهرامات، ويعد هذا المهرجان تحت رعاية الوزارة.

إعلان وزارة الشباب عن مهرجان القفز الحر بالمظلات

يعد ذلك من خلال فاعليات الدولية التي يحاول وزارة الشباب علي تنفيذها في مصر، ويعد ذلك بالتعاون مع كافة الجهات المختصة، وقد تمت لكي تستطع الدولة أن تنشط السياحة المصرية من خلال البطولات والأحداث الرياضية.

القفز الحر بالمظلات

وقد أكد وزير الشباب والرياضة موضحاً بإن هذا المهرجان يعد من أهم الأحداث الرياضية التي تحاول الوزارة على إقامتها بصورة مستمرة، وذلك لأهميتها الرياضية والسياحية، وأهميتها لدعم السياحة الرياضية وإبراز معالم مصر الأثرية والسياحية وهو ما ظهر من خلال مشاركة 120 لاعبا من مختلف دول العالم، وأضاف موضحاً، بأنهم بمثابة سفراء لمصر يتناقلون صورة مصر الرياضية والسياحية الى دولهم في رسالة سلام من مصر أرض الحضارات إلى جميع أنحاء العالم، موجها الدعوة لشعوب العالم لزيارة مصر في ظل حالة الأمن والسلام والاستقرار التي تشهدها البلاد.

وقد أكد الوزير بأن الوزارة تهتم لإقامة الكثير من الفعاليات الرياضية الكبرى في كافة المواقع السياحية وذلك بالإضافة إلى المدن السياحية المشهور في العالم بمشاركة الجنسيات الأجنبية لكي يتم ترويج السياحة المصرية، وتأكيدًا علي أهمية ودور الرياضة وتأثيرها الإيجابي في بناءً الإنسان والمجتمع.

اقرأ أيضاً: سعد سمير يكشف عن حالته الصحية بعد إصابته في مباراة فيوتشر وفاركو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى