تفاصيل جديدة بخصوص طاقم تصوير RUST وحادث أليك بالدوين الأخير
فن

تفاصيل جديدة بخصوص طاقم تصوير RUST وحادث أليك بالدوين الأخير

تفاصيل جديدة بخصوص طاقم تصوير RUST وحادث أليك بالدوين الأخير، جاءت أخر التقارير الإخبارية التي تخص حادثة القضية الأخيرة للفنان العالمي أليك بالدوين الذي تسبب في مصرع مديرة التصوير هالينا هتشيز أثناء تصوير فيلم “RUST”، وأشارت إلي أن فريق عمل الفيلم الذي كان يصور قد نظموا إعتراضًا علي الظروف ومواضيع الإنتاج التي شملت مخاوف لها علاقة بالأمن والسلامة وجاء ذلك قبل الواقعة بساعات بسيطة.

وجاءت الخلافات فيما يخص إنتاج فيلم “Rust” منذ البداية في أوائل أكتوبر تقريبًا، ووصلت ذروتها عندما خرج سبعة من أفراد الطاقم قبل ساعات قليلة من مصرع المصورة السينمائية هالينا هتشينز التي تبلغ من العمر 42 عامًا، تبعًا لما جاء في موقع جلوبال نيوز.

تفاصيل جديدة بخصوص طاقم تصوير RUST وإجراءات السلامة..

تفاصيل جديدة بخصوص طاقم تصوير RUST وحادث أليك بالدوين الأخير

وكان أفراد الطاقم قد وضحوا استيائهم من المواضيع التي تخص إجراءات السلامة إلى أماكنهم، وبالفعل غادر أحدهم وطلب عدم الكشف عن شخصيته خوفًا من أن يؤدي صوته العالي إلى الضرر بفرصه في الحصول على وظائف في المستقبل، و لم ترد شركة Rust Movie Productions على رسائل حتي تحاول الحصول على تعليق.

وكان قد إهتم المخرج جويل سوزا، الذي تمت إصابته في موقف إطلاق النار أيضًا، على براءة بالدوين من قضية القتل العمد في كواليس التصوير.

وقال سوزا في تصريحاته التي نقلتها صحيفة فاريتي، “إن فريق العمل و الممثلين إستقبلوا تأكيدات بأن بالدوين كان يحمل مسدس فارغ ليس به  ذخيرة حية”، وأضاف “تتطلب وسائل السلامة في اللوكيشن أن تقوم بالتحقق والتأكد من أن المسدس ليس به ذخيرة، وتتم تلك التأكيدات مرتين يومياً بالإتفاق من مساعد المخرج ديف هولز“.

اقرأ أيضًا: أورلاندو بلوم يحتفل بعيد ميلاد حبيبته كاتي بيري الـ37 في أجواء رومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى