معلمة تعتدي على طالب بسكين لتشاجره مع نجلها
حوادث

معلمة تعتدي على طالب بسكين لتشاجره مع نجلها

معلمة تعتدي على طالب بسكين لتشاجره مع نجلها، وقد تم نقل الطالب المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج، في حين هربت المعلمة وجاري تكثيف الجهود للقبض عليها.

معلمة تعتدي على طالب وتفاصيل الواقعة.

معلمة تعتدي على طالب

بدأت الواقعة بقيام العميد عماد جلال، مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بإبلاغ مدير أمن كفر الشيخ، بقيام الأهالي بتبليغ الشرطة بقيام معلمة بالاعتداء على تلميذ بالمرحلة الإعدادية في مدرسة القرية للتعليم الأساسي.

وبانتقال الشرطة الى مكان الواقعة وقد أتضح أن المعلمة وتسمى ” ر. خ” وهي معلمة لغة إنجليزية إدارة سيدى غازي التعليمية، والطالب المصاب “قدري .ع .م”، بالصف الثالث الإعدادي بنفس المدرسة، وكان هناك خلاف بين الطالب المصاب وبين نجل المعلمة المتهمة تلميذ بالصف الثالث الابتدائي بمدرسة القرضا للتعليم الأساسي، وابن عم الطالب المصاب “زياد” بسبب دفع الأخير نجل  المعلمة من على سلم المدرسة أمس الاثنين، ما أدى إلى إصابته بخدوش، وتقدمت المعلمة بشكوى إلى الإدارة التعليمية التابعة لها المدرسة بسبب ما حدث لابنها ومتابعتها الشكوى اليوم الثلاثاء، لعدم علمها باتخاذ إجراءات حيالها ما دفعها للتوجه إلى المدرسة والاعتداء على التلميذ، بملاحظة ابن خاله التلميذ “قدري” طالب بالصف الثالث الإعدادي، دافع عنه جراء اعتدائه عليه، فأخرجت سلاح أبيض “سكين” من حقيبتها واعتدت عليه محدثة إصابته بجروح في رأسه.

وقد تم نقل الطالب المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج، في حين هربت المعلمة وجاري تكثيف الجهود للقبض عليها

اقرأ أيضا : انقلاب ميكروباص بإحدي الترع واصابة 12 شخص في البحيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى