محمد صلاح يحدد شروطه لتجديد عقد ليفربول لعام 2023
رياضة

محمد صلاح يحدد شروطه لتجديد عقد ليفربول لعام 2023

محمد صلاح يحدد شروطه لتجديد عقد ليفربول لعام 2023، من المؤكد بأن عقد محمد صلاح سوف ينتهي في عام 2023، ويحاول ليفربول جاهداً لكي يجدد عقد صلاح في الفترة الماضية.

محمد صلاح يضع شروطه لتجديد عقده مع ليفربول

حيث أكدت صحيفة “الصن” البريطانية، بأن رامي عباس الذي يمثل وكيل اللاعب محمد صلاح، سوف يقوم بعمل محادثات مع ليفربول تخص عقد المهاجم المصري صلاح معهم، وقد أضافت الصحيفة بأن ريال مدريد تتابع وضع اللاعب صلاح مع ليفربول، من أجل بحث تقديم عرض كبير لضمه في الصيف المقبل، ما لم يجدد عقده في “ليفربول”.

محمد صلاح

وقد ترددت بعض الأنباء مؤخرا تنص علي رغبة صلاح في الحصول على مبلغ500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وذلك لكي يجدد عقده في “ليفربول”، وقد رد صلاح معلقاً: “أود البقاء مع ليفربول حتى اليوم الأخير في مسيرتي الكروية، لكن لا يمكنني قول الكثير عن ذلك، الأمر ليس بيدي”.

وقد استكمل صلاح حديثه: ” أن ذلك يعتمد على ما يحدده النادي، وليس علي، في هذا الوقت لا أستطيع أن أشاهد نفسي ألعب ضد ليفربول على الإطلاق، سيصيبني هذا بالحزن “، ويعد محمد صلاح من أفضل اللاعبين علي مر التاريخ، وذلك لأنه يقدم أفضل ما لديه في مسيرته الكروية خلال هذا الموسم فقد استطاع أن يسجل في آخر 10 مباريات متتالية مع “ليفربول” في كافة المسابقات.

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. أحمد ياسر ريان يتألق ويحقق الفوز في كأس تركيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى