الشباب تعلن عن البطولة الإفريقية لـ" الملاحة الرياضية " 2021
رياضة

الشباب والرياضة تعلن عن تفاصيل البطولة الإفريقية لـ ” الملاحة الرياضية “

الشباب والرياضة تعلن عن تفاصيل البطولة الإفريقية لـ ” الملاحة الرياضية “، حيث أكدت وزارة الشباب خلال المؤتمر الذي تم اليوم علي انطلاق البطولة الرسمية الأولي للملاحة الرياضية، ووضحت التفاصيل الخاصة بها.

ما هي تفاصيل البطولة الإفريقية لـ ” الملاحة الرياضية “؟

حيث وضحت وزارة الشباب عن تفاصيل البطولة الإفريقية للملاحة الرياضية والتي تم تحديد موعدها لتتم في يوم 31 أكتوبر الحالي وستنتهي في يوم 5 نوفمبر القادم وستتم هذه البطولة في مصر في مدينة شرم الشيخ تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وتعد هذه البطولة الإفريقية للملاحة الرياضية قد سجل فيها نحو حوالي 60 لاعب ولاعبة، من 12 دولة مختلفة، وتعد بطولة مصر الدولية للملاحة الرياضية، قد ساهم فيها 130 لاعب ولاعبة من حوالي 18 دولة من كافة أنحاء دول العالم، كما يقام على هامش البطولة اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الإفريقي للملاحة الرياضية.

وتستضيف مصر المعسكر التدريبي الإفريقي الأول، والذي يمثل أول معسكر لتنشئة الكوادر في مجالات هذه اللعبة، والتي تتمثل في (إعداد الحكام، إعداد المدربين، إعداد راسمين الخرائط) بمشاركة خلال نخبة من المحاضرين الدوليين في مقدمتهم السيد زوران ميوليفيتش رئيس اتحاد البحر المتوسط للملاحة الرياضية (مندوب الاتحاد الدولى) ورئيس لجنة التطور والتنمية في الاتحاد الدولي.

اقرأ أيضاً: وزارة الشباب تعلن عن ” انطلاق فعاليات مهرجان القفز الحر بالمظلات بالأهرامات “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى