محمد كريم يكشف عن صور جديدة بكواليس فيلم A Day To Die مع..
فن

محمد كريم يكشف عن صور جديدة بكواليس فيلم A Day To Die مع بروس ويلز

محمد كريم يكشف عن صور جديدة بكواليس فيلم A Day To Die مع بروس ويلز، نشر الفنان محمد كريم صورة له في كواليس فيلم A Day To Die والذي جمعته مع النجم العالمي بروس ويليز، وكتب علي الصورة مُعلقًا عبر حسابه علي موقع تواصل “انستجرام”: مشاهد خيال وأكشن في الفيلم الجديد ويارب تعجبكوا.

قد صرّح كريم فيما يخص فيلم A Day To Die وهو من بطولة العالمي بروس ويليز ويعتبر فيلم أكشن وسوف ينال إعجاب الجمهور، وأضاف أنه قد لاقي الكثير من المجهور أثناء تصوير هذه المشاهد في الفيلم، وأضاف عن رأيه في النجم العالمي ويليز قائلًا: “جميل وتواضع”.

محمد كريم يكشف عن صور جديدة بفيلم A Day To Die، وآخر تصريحاته.

محمد كريم يكشف عن صور جديدة

كما صرح أن حفل توزيع جوائز الـ”EMMYS” 2021 – الذى ساهم به – كان بمساواة الاحتفال بعودة الحفلات أكثر من كونه توزيعاً للجوائز، وأضاف أن الفنانين الذين ساهموا فى حفل توزيع الجوائز كانوا فى قمة السعادة.

فيلم A Day To Die من إخراج المخرج الأمريكي Wis Miller وأنتجه Vertical Entertainment و Capstone Group وAndrew van den Houten، وهو فيلم من تأليف Rab Berry وScott Mallace.

أعمال محمد كريم العالمية السابقة.

قدم محمد كريم من قبل فيلم A Score To Settle الذي ساهم في بطولته مع النجم العالمي نيكولاس كيدج، والذي قام بتحقيق نجاحًا ساحقًا في دور العرض السينمائي عالميًا، وعلي منصات الرقمية العالمية، وهو العمل الذي جاءت أحداثه حول عضو سابق في إحدى المنظمات الإجرامية، وينوي الإنتقام من زعماء عصابته، وذلك بعد أن قضي 19 عامًا من السجن ظلمًا، لكن الشيء الوحيد الذي يمنع تنفيذ خططه هو تحسن علاقته بإبنه.

فيلم “A Score To Settle“، أخرجه شون كو، و ألفه جون ستيوارت نيومان، وبطولة نيكولاس كيدج، الفائز بالأوسكار.

اقرأ أيضًا: تفاصيل جديدة بخصوص طاقم تصوير RUST وحادث أليك بالدوين الأخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى