فنانين قاموا بتهنئة إليسا في عيد ميلادها، ومعلومات عن حياتها
فن

فنانين قاموا بتهنئة إليسا في عيد ميلادها، ومعلومات عن حياتها الشخصية

فنانين قاموا بتهنئة إليسا في عيد ميلادها الـ 49، حرصت مجموعة كبيرة من الفنانين علي تهنئة الفنانة إليسا بعيد ميلادها، وتمنوا لها الكثير من السعادة والتقدم والنجاح في حياتها حيث بدأت الفنانة نوال الزغبي بمشاركة تويته كتبت فيها:” كل سنة وإنتي بألف خير وتفضلي نجمة فارقة في تاريخ الفن”.

كما كتب الفنان رامى جمال :”كل سنة و إنتي جميلة وقلبك وفنك أجمل من بعض كل سنة وإنتي صديقه وأخت مهمة جدًا عندي، ربنا يفرحك وتفضلي أنجح واحدة “.

فنانين قاموا بتهنئة إليسا في عيد ميلادها، وتمنوا لها السعادة.

فنانين قاموا بتهنئة إليسا في عيد ميلادها الـ 49

كما هنأها الشاعر المعروف تامر حسين قائلًا:”كل سنة وأنتي طيبة وبخير وإنسانة حقيقية ودايمًا مهتمه بقضايا البلد وعند فكر ورأي حقيقي إنتي من أجمل الناس وعقبال سنين كتيرة في نجاح وتقدم وكل الحب ليكي ولـ لبنان وأهلها”.
وقال الملحن محمد رحيم:”كل سنة وإنتي طيبة وبخير يا أحلي إليسا في الدنيا كلها، عيد ميلادك عيد ميلاد الفن والإبداع و كل حاجة حلوة وبقدملك كل ورود القاهرة وبغداد وبيروت”.

أهم المعلومات الشخصية للفنانة إليسا.

تحتفل النجمة إليسا اليوم الأربعاء، بعيد ميلادها فهي مواليد 27 أكتوبر عام 1972، أنهت تعليمها الثانوى فى مدرسة داخلية، وكانت لا تجتمع بعائلتها إلا أيام الأجازات، ثم دخلت كلية العلوم السياسية في الجامعة اللبنانية لكنها لم تكمل دارستها الجامعية.

شرعت حياتها الفنية عندما كانت فى العاشرة من عمرها عن طريق حضورها فى المناسبات الاجتماعية، كما ساهمت فى برنامج (استوديو الفن) عام 1992 وأخذت عنه الميدالية الفضية وهو ماشجعها علي إستكمال مشوارها الغنائي وعمل الكثير من الحفلات الغنائية حتى عام 1999 الذي أصدرت فيه ألبومها الأول “بدي دوب” والذي حقق نجاحًا ساحقًا، وقدمت بعده عدة ألبومات مثل “عايشالك، أحلى دنيا، أيامى بيك، تصدق بمين، أسعد واحدة، حالة حب، سهرنا يا ليل، صاحبة رأى“.

الجوائز والتقديرات التي حصلت عليها إليسا في تاريخها الفني.

أخذت إليسا الكثير من الجوائز والتقديرات، فى ذلك ثلاث جوائز عالمية، وست جوائز الموريكس دور، وكانت ألبوماتها الأكثر مبيعًا، فباعت أكثر من 30 مليون نسخة من ألبوماتها طوال حياتها الفنية، مايجعلها واحدة من أفضل الفنانين مبيعاً على الإطلاق فى الشرق الأوسط، صنفتها مجلة فوربس الأمريكية عام 2017 من أغنى الفنانين فى العالم العربى بثروة قدرت بـ43 -48 مليون دولار.

اقرأ أيضًا: مهرجان القاهرة الدولي للمسرح يختار 14 عرض دولي للتسابق في دورته الـ 28

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى