بالفيديو.."جماهير ليفربول تشجع محمد صلاح بأغنية جديدة" 2021
رياضة

بالفيديو ..” جماهير ليفربول تشجع محمد صلاح بأغنية جديدة “

بالفيديو ..” جماهير ليفربول تشجع محمد صلاح بأغنية جديدة “، حيث قام النجم المصري صلاح “مو صلاح” بترك بصمة مشرفة له في أدائه مما أدي إلي لفت أنظار العالم بأجمعه منذ بداية هذا الموسم، ولذلك قام جمهور ليفربول بتصميم أغنيه مخصصه له.

جماهير ليفربول يشجعون محمد صلاح بطريقتهم الخاصة

حيث بعدما استطاع صلاح أن يترك بصمة له من خلال أدائه الجيد في هذا الموسم وذلك بقيامه بتسديد 15 مرة خلال 12 مباراة، ويعد عقد محمد صلاح سينتهي في صيف 2023، ومازال لم يحدد مستقبله القادم مع ليفربول وخصوصاً بعدما انتشر خبر رغبته في الحصول علي 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ويؤكد مؤيدي صلاح علي ذلك موضحين بأنه يستحق راتبا مختلفاً ومغريا، وطلبوا من المسؤولين عن الفريق علي الموافقة علي شروط صلاح لكي يستمر في الفريق، وقد عبر عشاق ليفربول عن هذه المطالب في أغنية جديدة، يقولون فيها: “المصري الرائع هو ما نحتاجه، محمد صلاح فاز بلقب الدوري الإنجليزي”، وتتابع الأغنية: “جون هنري اعطه ما يستحق.. مو صلاح هو الأفضل على وجه الأرض”.

وقد أكدت بعض المصادر الموثوقة بأنها ليست أول مره يغني فيها جمهور ليفربول لصلاح، وقد ظهر العديد من الأغاني منذ بداية الموسم الأول له مع الفريق، وكان ذلك بعدما استطاع أن يسجل 44 هدفا في جميع البطولات.

اقرأ أيضاً: محمد صلاح يحدد شروطه لتجديد عقد ليفربول لعام 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى