محمد سعد يطرح بوستر مسرحيته الجديدة "اللمبى فى الجاهلية"
فن

محمد سعد يطرح بوستر مسرحيته الجديدة “اللمبى فى الجاهلية”

محمد سعد يطرح بوستر مسرحيته الجديدة “اللمبى فى الجاهلية”، قام الفنان محمد سعد بنشر بوستر مسرحيته الجديدة “اللمبى فى الجاهلية”، والذى يكمل تحضيراتها حاليًا، تجهيزًا للمشاركة بها فى موسم الرياض المقبل بالسعودية، والمسرحية مآخوذه عن حكاية بعنوان “اللمبي في زمن الجاهلية” تم تقديمها سابقا بداية من الحلقة السادسة من مسلسل محمد سعد “فيفا أطاطا” الذى عرض عام 2014.

وإستعد محمد سعد بالفعل في أيام التجهيزات النهائية للمسرحية على أحد مسارح مدينة نصر، جاء معه في البطولة مجموعة كبيرة من فنانين الضحك منهم ويزو، وطاهر أبو ليلة، وحسن عبد الفتاح، ومنير مكرم، وإخراج تامر كرم.

محمد سعد يطرح بوستر مسرحيته الجديدة، وعودته للسينما بعد غياب.

محمد سعد يطرح بوستر مسرحيته الجديدة

صرح المخرج كريم السبكى عن رجوع النجم محمد سعد إلي صناعة الأفلام مرة أخري بعد إنقطاع فترة عن العمل بفيلم جديد من إنتاج والده أحمد السبكى، ولم يوضح عن تفاصيل أخرى عن العمل.

وقام كريم بمشاركة صورة له تجمعه بوالده المنتج أحمد السبكي والفنان محمد سعد خلال حسابه على إنستجرام، وكتب: “إن شاء عودة واحد من أحسن الكوميديانات في مصر في فيلم جديد، أكتر واحد ضحك مصر بصوت عالى”.

رد الفنان محمد سعد علي شائعة وفاته الأخيرة.

كانت قد تداول خبر غير صحيح خلال الشهر الماضى و هو وفاة النجم محمد سعد إثر مضاعفات إصابته بفيروس كورونا فيما عبر النجم الشهير باللمبى عن إستيائه الشديد من هذه الشائعة، ومن الذين نشروها.

بعدها صرح محمد سعد: “أنا كويس والحمد لله بصحة جيدة جدًا، وحسبى الله فى اللى بيروج الشائعات، اللى خضت أهلى وأصدقائى عليا، وإن شاء الله هيشوف الكلام ده في أعز شخص له”.

اقرأ أيضًا: تصريح الفنانة أمينة خليل عن دخولها قصة حب جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى