عمرو أديب يوضح فساد وزارة الصحة"وزيرة الصحة لن تعود لمنصبها"
صحة

عمرو أديب يوضح قضايا فساد وزارة الصحة .. “وزيرة الصحة لن تعود لمنصبها مرة أخرى”

عمرو أديب يوضح قضايا فساد وزارة الصحة .. “وزيرة الصحة لن تعود لمنصبها مرة أخرى”، حيث أكد المذيع المعروف “عمرو أديب” بأن هناك العديد من وقائع الفساد داخل وزارة الصحة بالفعل، وأكد بأنه يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال القائمين علي هذه الوقائع.

عمرو أديب يوضح قضايا فساد وزارة الصحة

حيث قام الإعلامي المعروف “عمرو أديب” من خلال برنامجه “الحكاية” المذاع علي قناة mbc مصر بتوضيح بعض القضايا الخاصة بالفساد التابع لوزارة الصحة وأكد بأنه سيتم التحقيق فيها من خلال مكتب النائب العام، مشيرا إلى أن بيان النيابة كان واضح وهناك تحقيق مع بعض العاملين بالوزارة.

وقد وضح عمرو أديب في حلقة يوم الجمعة قائلاً: « سوف أحاول اختيار كلماتي بحرص شديد .. ولكن من منذ ساعتين تأكد لي من مصادر بعيدة تماماً عن التحقيق ومن أشخاص أثق فيهم أكدوا بأن وزيرة الصحة هالة زايد ليس لها علاقة بواقعة فساد الوزارة الجاري التحقيق فيها».

وقد تابع موضحاً: “أنه وارد جدًا ميكونش فيه معلومات مذاعة للرأي العام من قبل النيابة، وذلك حفاظًا على سير التحقيقات، ولكن أستطيع أن أؤكد أن وزيرة الصحة لن تعود لمنصبها مرة أخرى”، وأضاف:”أن وقائع الفساد موجود في كل مكان في العالم، ووقائع الرشوة ستظل موجودة للأبد ونحن واجبنا التصدي الفاسدين من خلال القانون”.

اقرأ أيضاً: أنباء عن استقالة وزيرة الصحة وتكليف وزير التعليم العالي بأعمالها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى