شخصية شريف منير في فيلم السرب
فن

شخصية شريف منير في فيلم السرب

شخصية شريف منير في فيلم السرب، شريف منير يجسد شخصية قائد القوات الجوية في فيلم السرب يظهر النجم شريف منير ضمن أحداث فيلم “السرب” كضيف شرف، ويجسد شخصية شريف المصري قائد القوات الجوية، وهو من أكثر الأدوار ضمن العمل الذي يراهن عليه. خلال مسيرته الفنية.

برومو فيلم السرب

برومو الفيلم يبدأ بخطاب لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي  الذي أصدره خلال أمر بتنفيذ عمليات لقصف مواقع التنظيم الإرهابي داعش داخل مدينة درنة في ليبيا، وظهر خلاله أبطال العمل وهم النجم أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، ومحمود عبد المغني، وكواليس الفيلم تدور حول أهمية القوات الجوية المصرية وبطولاتها في القصاص لشهداء مصر الذي تم اغتيالهم داخل ليبيا.

شخصية شريف منير في فيلم السرب

أحداث فيلم السرب

تدورالاحداث حول الضربة الجوية التي نفذها القوات المصرية الجوية في ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي، والعمل من تأليف المؤلف عمر عبد الحليم، و وإخراج  المخرج أحمد نادر.

أخر اعمال الفنان شريف منير

يذكر أن اخر ما قدم شريف منير هو مسلسل “ونحب تأني ليه” الذي تم عرضة في رمضان قبل الماضي، وكان بطولة ياسمين عبد العزيز وكلا من كريم فهمي، سوسن بدر، سمر مرسي، بدرية طلبة وليلي عز العرب، واحداث المسلسل تدور حول زواج ياسمين عبد العزيز تدعي “غالية ” تعمل مهندسة ديكور من شريف منير يدعي “عبد الله” ونشبت بينهما خلافات كثيرة أدت الي الانفصال، وسوسن بدر كانت تجسد دور ام ياسمين وأنتهي المسلسل بزواج ياسمين بكريم فهمي يدعي “مراد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى