على طريقة فيلم إبراهيم الأبيض مقتل طالب على يد زملائه 2021
حوادث

على طريقة فيلم إبراهيم الأبيض مقتل طالب على يد زملائه 2021

على طريقة فيلم “إبراهيم الأبيض ” مقتل طالب على يد زملائه، قام المتهمون بالتنمر على الطالب المجني عليه ،  مما دفع بالطالب الى الشجار معهم ليدافع عن نفسه ، حينها قام واحد من المتهمين بكسر عنق زجاجة والقيام بطعنه في رقبته سار خلالها القتيل لمسافة 10 أمتار حتي سقط غارقًا في دمائه.

مقتل طالب على يد زملائه

مقتل طالب على يد زملائه

بدأت الواقعة بقيام مأمور قسم أول كفر الشيخ بتبليغ  اللواء أشرف صلاح درويش، مدير أمن كفر الشيخ عن  طالب في الصف الثاني الثانوي من منطقة ميت علوان بكفر الشيخ يبلغ من العمر ثمانية عشر سنه ،وصل جثة هامدة الى مستشفى كفر الشيخ، متأثرا بإصابته بجرح قطعي في الرقبة طوله 25 سم .

وكشفت التحريات أن الواقعة بدأت بقيام المتهمون بالتنمر على الطالب المجني عليه بشكل دائم، وأثناء تنمرهم عليه في احد المرات قاموا بأسقاطه على الأرض ، مما دفع بالطالب الى الشجار معه ليدافع عن نفسه ، حينها قام واحد من المتهمين بكسر عنق زجاجة والقيام بطعنه في رقبته سار خلالها القتيل لمسافة 10 أمتار حتي سقط غارقًا في دمائه.

تمكنت الجهات المختصة من القبض على المتهمين وهم  «م .ح .أ»، و «ع. ا. ا»، و «ص .ز. ك» وهم زملائه بالصف الثاني الثانوي بعمر الثامنة عشر ، وقاموا بطعن المجني عليه بعد تطور مشاجرة كلامية بينهم مما ادي الى وفاته، ومن جانبه قال عم القتيل ويدعي راضي عطية، إن والد القتيل عاد قبل ساعات من الواقعة من سلطنة عمان، حيث يعمل هناك ، لكن شآت الأقدار أن لا يفرح، حيث قتل نجله الوحيد علي 3 بنات، لتتحول فرحته برجوعه إلي حزن ودماء، مضيفاً أننا نطالب الأجهزة الأمنية والنيابة والقضاء بحق الضحية وسرعة القصاص من المتهمين.

تم تحرير محضر بالواقعة ، واخضرت النيابة العامة لتباشر التحقيق ، في حين تم نقل الجثة للمشرحة لتحديد سبب الوفاة والتصريح بدفنها بعد التشريح.

اقرأ أيضا : في تدني للإنسانية.. القبض على الفتاة المتهمة بقتل والدها بالاتفاق مع خطيبها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى