وصول هيفاء وهبي للقاهرة اليوم لإحياء حفلًا في بور فؤاد
فن

وصول هيفاء وهبي للقاهرة اليوم لإحياء حفلًا في بور فؤاد

وصول هيفاء وهبي للقاهرة اليوم لإحياء حفلًا في بور فؤاد، جاءت الفنانة هيفاء وهبي إلي القاهرة اليوم صباح الثلاثاء حتي تشارك في حفلة داخل منطقة بورفؤاد في محافظة بور سعيد، وسيتم إقامة هذا الحفل بمناسبة فتح أحد المنتجعات السياحية في مدينة بورفؤاد اليوم.

وصول هيفاء وهبي للقاهرة اليوم لإحياء حفلًا ويشاركها فيه أحمد جمال.

وصول هيفاء وهبي للقاهرة

وسيشاركها في الحفل المطرب أحمد جمال، وسوف تغني فى الحفل عدد كبير من أغانيها التى حازت علي نجاح كبير بسببها مثل “رجب”و”أنا هيفاء”و”لو كنت”.

خضعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى لجلسة تصوير جديدة، قامت فيها بإرتداء روب أبيض في أحد فنادق مدينة “دبى” الإماراتية، وقامت هيفاء بمشاركة جمهورها ومتابعيها بمجموعة صور من جلسة التصوير، عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، والتى لاقت إعجاب عدد كبير من جمهورها فور نشرها، حيث أظهرت هيفاء في الصور شكل الحلوى والقهوة وخلافه.

وقامت هيفاء وهبى خلال العام الحالي بعمل أغنية دويتو تجمعها بالفنان أكرم حسني بعنوان “لو كنت” والتي لاقت نجاح كبير عقب طرحها بفترة قصيرة.

أخر الأعمال الدرامية للفنانة هيفاء وهبي.

وكانت آخر أعمال هيفاء وهبى في الدراما هو بطولة مسلسلها “أسود فاتح” الذى تم طرحه منذ فترة من العام الماضى، وساعدها في البطولة عدد كبير من النجوم مثل احمد فهمى، صبرى فواز، شريف سلامة.

ومن المفترض أن هيفاء وهبى في انتظار عرض فيلمها “أشباح أوروبا” المؤجل من العام قبل الماضى، ويشارك فى بطولته كل من مصطفى خاطر، وأروى جودة، أحمد الفيشاوي،  بيومى فؤاد، عباس أبو الحسن، وأخرون، إخراج محمد حماقى.

اقرأ أيضًا: في ذكري زواجها الأولي.. دُرة تسترجع أجمل ذكرياتها وتكتب رسالة مؤثرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى