تعرف علي أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3 نوفمبر "جريدة أخبارك"
إقتصاد

تعرف علي أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3 نوفمبر 2021

تعرف علي أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3 نوفمبر 2021، جاء في برنامج صباح البلد اليوم ليوضح أخر التفاصيل عن أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3-11-2021 التي تم تسجيلها كالآتي.

أسعار جرامات الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب في مصر

جاء سعر جرام الذهب عيار 18 إلى 670 جنيهًا.
كما وصل سعر جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر شيوعًا بين أعيرة الذهب 782 جنيهًا.
كما بلغ سعر جرام الذهب عيار 24 وهو الأكثر قيمة بين أعيرة الذهب فسجل 894 جنيهًا للجرام الواحد.
أما فيما يخص الجنيه الذهب فقد سجل 6256 جنيهًا اليوم.

حديث الخبير محمد زيدان عن الذهب الفترة المقبلة.

وعلي نفس السياق الخاص بالمعدن الأصفر، فقد أكد محمد زيدان المسئول عن أسواق المال العالمية، إن الذهب يسجل عمليات تصحيح هدفها جمع االأموال تجاه المستثمرين مع زيادة المعروض في البورصة العالمية، و يتوقع الخبير أنه سيظل هناك إنخفاض في المعدن الأصفر ليصل إلي مستويات من 1802 دولار إلى 1780 دولارا شرط عدم الإغلاق أعلى مستويات 1902 دولار.

وتتأثر أسعار الذهب في مصر بشكل وثيق بحركة المعدن في الأسواق العالمية، وكذلك بحركة سعر الدولار، لذا فإن أي تغيير سينعكس على السعر فورا بالسوق المحلية.

أسعار الذهب اليوم بالمصنعية.

أما عن أسعار الذهب في مصر بالمصنعية اليوم فهي متغيرة علي حسب الصائغ نفسه، ويعتبر الذهب من أهم إهتمامات القابلين على الزواج، وجاءت نسبة سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا كذلك علي حسب تباين نوع عيار الذهب، وكذلك بتغيير محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، حيث تعتبر في الأغلب نسبة تتراوح بين 7 و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قل القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن “31.1 جرام” كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.

اقرأ أيضًا: أسعار العملات اليوم الأربعاء 3 نوفمبر 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x