كريستين ستيوارت تصف الأميرة ديانا وولديها بـ "حيوان بثلاثة..
فن

كريستين ستيوارت تصف الأميرة ديانا وولديها بـ “حيوان بثلاثة رؤوس”.. فماذا تقصد

كريستين ستيوارت تصف الأميرة ديانا وولديها بـ “حيوان بثلاثة رؤوس”.. فماذا تقصد، قامت الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت بوصف الأميرة الراحلة ديانا وأبنائها الأميرين هاري وويليام بأنهما مثل “حيوان بثلاثة رؤوس”، أثناء لقاءها في مجلة إنترتينمنت تونايت.

كريستين ستيوارت تصف الأميرة ديانا وولديها بـ “حيوان بثلاثة رؤوس”.

كريستين ستيوارت تصف الأميرة ديانا وولديها

الممثلة كريستين ستيوارت تبلغ من العمر واحد وثلاثون عامًا، و هي تستعد أن تقدم فيلم Spencer، وهو الفيلم الذي يتحدث عن الأميرة ديانا وولديها، وسيتم طرح هذا الفيلم في جميع دور العرض خلال الأيام القليلة المقبلة، وصرحت كريستين أنها لم تجد سهولة في تجسيد شكل علاقة الأميرة ديانا بولديها.

وأكملت كريستين أن أصعب جزء في المشاهد التي تقدمها من حيث الشخصية هو جزء محاولتها جاهدة في تجسيد العلاقه بين الأميرة ديانا وولديها، وأنها تحاول أن تُحضر روح الأمومة بداخلها حتي يصل الإحساس للمشاهدين، ثم وصفتهم بـ “حيوان بثلاث رؤوس” قاصدة بذلك أنهم كالوحش الذي لايستطيع أحد إيقافه أو السيطرة عليه.

بعد وصف كريستين الغير موفق، هل سترد العائلة المالكة؟.

وكان من وجهة نظر البعض أن هذا التشبيه للعائلة المالكة غير موفق، ولكن كريستين كانت تقصد به العلاقة القوية التي تربط بين الأكيرة ديانا وولديها، وعن الأثر الكبير والدروس الكثيرة التي تعلمها ولدي الأميرة ديانا منها، لذلك فهي لاتزال حية بالنسبة لهم ولايزالوا يحيون ذكراها ويحموا سُمعتها.

بالرغم من أن كريستين ستيوارات لم تتزوج أو تنجب بعد، لذلك فكانت تضع كل مجهودها في محاولتها لـ أن تتقمص دور الأمومة وتستعد للتحضير الجيد للدور وإتقانه من خلال تجسيدها لشخصية الأميرة ديانا وأن تتدرب جيدًا مع الطفلين اللذين تم إختيارها لتجسيد شخصية ويليام وهاري.

كريستين ستيوارت على غلاف مجلة

 

كريستين ستيوارت

عملت مجلة إنترتينمنت ويكلي على اختيار الممثلة كريستين ستيوارت علي أن تكون صورة الغلاف حين يتم إصدار العدد الجديد لفصل الخريف بعد تألقها هذا العام بلعب دور البطولة في فيلم Spencer.

وقامت المجلة في بداية عددها الجديد بكتابة أن كريستين ستيوارت ستكون من أوائل المرشحين للجوائز في موسم الجوائز المنتظر؛ بسبب فيلمها الذي تقوم فيه كريستين بتجسيد شخصية الأميرة ديانا.

وإعتبر البعض أنا جلسة تصوير كريستين ستيوارت جريئة وتعبر عن نقاط غير معروفة في شخصية كريستين ستيوارت التي دائما تتسم بالخجل وتجنب عدسات الكاميرات.

فيلم Spencer من إخراج بابلو لارين، وتقوم فيه كريستين ستيوارت بـ دور الأميرة الراحلة ديانا، وعن مشوارها في إنهاء علاقة زواجها من الأمير تشارلز في العيد ميلاد.

جاءت تفاصيل الفيلم أثناء عطلة نهاية الأسبوع عام 1991، حيث من المفترض على ديانا الاحتفال مع العائلة الملكية بعيد الميلاد، في ظل عدم تحملها مسايرتهم ورغبتها في إنهاء عذابها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى