شقيق ياسمين عبد العزيز يعبر عن إستيائه من شائعة دخولها..
فن

شقيق ياسمين عبد العزيز يعبر عن إستيائه من شائعة دخولها العناية المركزة

شقيق ياسمين عبد العزيز يعبر عن إستيائه من شائعة دخولها العناية المركزة، أعرب وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز عن غضبه الشديد بسبب إنتشار شائعة فيما يخص أخته ياسمين وأنها قد دخلت العناية المركزة بعد رجوعها من رحلة العلاج التي كانت في سويسرا في الفترة الأخيرة، وصرح عبر حسابه علي فيسبوك قائلًا: “كل يوم من وقت ما رجعت من السفر طلع إشاعات كتير عن وفاتها أو نقلها العناية المركزة، حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم، سيبوها في حالها شوية هي كويسة الحمد لله، وسيبوها في حالها يا عالم يا مريضة”.

شقيق ياسمين عبد العزيز يعبر عن غضبه، وياسمين تشكر الأطباء

شقيق ياسمين عبد العزيز

شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز من قبل جمهورها ومتابعيها، بأول صورة لها بعد رجوعها لمصر أخر شهر سبتمبر الماضي، وذلك بعد ثبات حالتها الصحية، وظهرت بالصورة عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، مع الأطباء المعالجين لها فى المستشفي بسويسرا، وقامت بتوجيه الشكر للأطباء، وظهرت بحالة جيدة بعدما أعلن الأطباء المشرفون علي حالتها، وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله الذي شفانا وعفانا”.

وكانت قد قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز بطمئنة محبيها ومتابعيها، على حالتها الصحية، وذلك من خلال فيديو علي حسابها في موقع التواصل “إنستجرام”، وهو البوست الأول التي قامت ياسمين بنشره منذ أكثر من 50 يومًا على رحلتها مع العلاج، ونشرت ياسمين، فيديو جاء فيه غرفة المستشفى، وكتبت تعليق عليه، “جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدًا ..الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تطمنوا“.

ياسمين عبد العزيز تشكر جمهورها.

وأكملت: “رغم الأزمة اللي عديت  بيها في الأزمة الأخيرة إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيخفف عني كل اللحظات المرة اللي عدت عليا .. وكفاية أني أعبرلكم أني بجد شفت الموت وكان قريب جدًا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة وبسبب وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله”.

اقرأ أيضًا: وصول هيفاء وهبي للقاهرة اليوم لإحياء حفلًا في بور فؤاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى