إستئناف الدوري المصري لكرة اليد
رياضة

إستئناف الدوري المصري لكرة اليد

إستئناف الدوري المصري لكرة اليد ،قرر الإتحاد المصري لكرة اليد علي إستئناف الدوري المصري لكرة اليد وذلك إبتداءً من يوم 11 نوفمبر القادم .

الاحمر
الاحمر

إستئناف الدوري المصري

الإتحاد المصري لكرة اليد يقرر مواصلة الدوري وذلك بعد إنتهاء التوقف الدولي ، ويبدأ الدوري مرة آخري من جولته الـ13 ،وإستقر الإتحاد المصري علي خوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي ، وذلك مع منتخب مقدونيا يومي 5 و 6 من شهر نوفمبر الجاري.

ومن المقرر أن يصل منتخب مقدونيا لكرة اليد إلي القاهرة قبل 24 ساعة من المباراة الأولي،ووضعت اللجنة المسؤولة عن بطولة الدوري الذهبي الودي عن نظام المباريات والتي من المقرر أن تبدأ يومي 7 و9 من يناير المقبل،وستقام البطولة في مدينة باريس في فرنسا ويشارك في البطولة منتخب فرنسا صاحب الأرض والدنمارك والنرويج بالإضافة لمنتخب مصر.

ويواجه المنتخب الوطني مع الدنمارك، في حين يلتقي المنتخب الفرنسي مع النرويج في الـ7 من يناير، ويواجه الفائز من المباراتين بعضهما علي المركز الأول ويلتقي الخاسر مع الخاسر لتحديد المركز الثالث والرابع.

وتعد هذه البطولة الأخيرة التي يشارك فيها منتخب اليد قبل خوض بطولة أمم أفريقيا لليد والتي من المقرر أن تبدأ 13 يناير وتنتهي 24 يناير.

أقرأ أيضاً : إصابة نجم منتخب مصر لليد بالصليبي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى