روبرت داوني ومات ديمون ينضمان لفيلم كريستوفر نولان Oppenhe..
فن

بالصورة.. روبرت داوني ومات ديمون ينضمان لفيلم كريستوفر نولان ” Oppenheimer”

بالصورة.. روبرت داوني ومات ديمون ينضمان لفيلم كريستوفر نولان ” Oppenheimer”، وضحت بعض التقارير الأخيرة عن مشاركة النجمان العالميان روبرت داوني جونيور و مات ديمون في فيلم ““Oppenheimer من إخراج العالمي كريستوفر نولان، الذى يحكي عن ملحمة أوبنهايمر فى الحرب العالمية الثانية.

روبرت داوني ومات ديمون في فيلم كريستوفر نولان

روبرت داوني ومات ديمون

وتبعًا لما جاء  في تقرير قامت بنشره صحيفة فاريتي، فإن الثنائي داوني وديمون، إشتركوا في بطولة الحدث المنتظر للمخرج كريستوفر نولان وهو فيلم Oppenheimer الذي يحكي فيه قصة تاريخ تقدم القنبلة الذرية التى تم وقوعها على هيروشيما، ولم يحصد التقرير تفاصيل الأدوار التى سيقوم بها الثنائي فى الفيلم.

ويُكمل نولان حصد الكثير من النجوم فى فيلمه الجديد، حيث سبق وانضم للفيلم كلاً من النجم العالمي كيليان مورفي الذي جسد دور جيه روبرت أوبنهايمر، والنجمة العالمية إميلي بلانت في دور زوجة الفيزيائي أوبنهايمر، الذى كان جزء أساسي من مشروع مانهاتن، وعرف بأنه والد القنبلة الذرية.

وبالرغم من عدم الإفصاح عن أي تفاصيل فيما يخص هذه الملحمة المنتظرة إلا أنه من الواضح أن هذه القصة ستكون عمل درامي رائع يتحدث عن تاريخ السلاح النووي. تفاصيل الحبكة الدقيقة طي الكتمان ، إلا أنه من المتوقع أن تضفي القصة طابعًا دراميًا على إنشاء السلاح النووي.

اقرأ أيضًا: نادية الجندي تتعرض لحادث سرقة بفيلتها بطريق الإسكندرية الصحراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى