أخر التطورات الصحية لسهير البابلي: توضأت قبل دخولها الغيبوبة
فن

أخر التطورات الصحية لسهير البابلي: توضأت قبل دخولها الغيبوبة وحلا شيحة لاتفارقها

أخر التطورات الصحية لسهير البابلي “توضأت قبل دخولها الغيبوبة وحلا شيحة لاتفارقها”، وضح الدكتور رضا طعيمة زوج إبنة الفنانة سهير البابلي “نيفين الناقورى” أخر تفاصيل اللحظات الأخيرة التى جاءت قبل دخولها في الغيبوبة وعن أخر التطورات في حالتها الصحية.

أخر التطورات الصحية لسهير البابلي وتوقف بعض أجهزتها.

أخر التطورات الصحية لسهير البابلي

صرح طعيمة، فى تصريحاته الأخيرة أن حالة الفنانة الكبيرة سهير البابلى متأخرة جداً، وأكمل”بعض أجهزة الجسم توقفت تمامًا وهى الآن بين يدى الله ونرجو من الله أن يشملها برحمته”.
ووضح زوج إبنة الفنانة سهير البابلى كيف تأخرت الحالة الصحية للفنانة الكبيرة وأخر الأحداث التي حدثت في الساعات التى قضتها قبل دخولها فى غيبوبة السكر، موضحاً “منذ فترة تعرضت الحاجة سهير لعدم إنتظام فى معدلات السكر، ووجدنا تدهور صحتها، وبالرغم من مرضها إلا أنها توضأت وأدت الصلاة وبعدها دخلت فى غيبوبة، أى أنها دخلت الغيبوبة وهى على وضوء وبعد أن أدت فريضة الصلاة”.
وأكمل “كانت واعية ومثقفة وعلي علم بكل شئ وعبقرية وصالحة ومصرية أصيلة مخلصة تشكل المرأة المصرية وحاربت  أعداء الوطن وقامت بتأييد الرئيس السيسى وكانت مثالًا صريحًا على الهوية والانتماء المصرى، وتكاتفت مع الدولة المصرية فى محنتها، وكانت تصرح دائمًا عن رأيها بجرأه وبشكل واضح ، وكان تدينها تدين وسطى لطيف ليس به تشدد”.

حلا شيحة تلازم سهير البابلي بالمستشفي.

وأكد طعيمة أن حلا شيحة لا تفارق الفنانة سهير البابلى وتجلس إلى جانب سريرها ولا تبتعد عنها أبدًا هى وابنتها نيفين وأحفادها سارة وياسين.
وكانت حلا شيحة هي أهم من صرح عن تأخر الحالة الصحية للفنانة سهير البابلى وطلبت من جمهورها الدعاء لها ، حيث نشرت عبر “إنستجرام”، منشورا تقول فيه: “جميلة الجميلات قلباً وقالباً السيدة الفاضلة الحاجة سُهير البابلي أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله وأسألكم الدعاء لها. أذْهِبِ البَاسَ رَبَّ النَّاسِ، واشْفِها أنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى