على خطي بلطجي الإسماعيلية..تعرف على ما قام به بلطجي الفيوم
مادة إعلانية
مادة إعلانية
حوادث

على خطي بلطجي الإسماعيلية..تعرف على ما قام به بلطجي الفيوم

مادة إعلانية

على خطي بلطجي الإسماعيلية..تعرف على ما قام به بلطجي الفيوم، حيق قام المتهم المعروف ب بلطجي الفيوم بالقيام باحتجازه افراد أسرة كاملة والقيام بتعذيبهم وقتل أحد افراد الاسرة ، واستمر احتجازه لهم حتى نجحت القوات الأمنية في تحرير الضحايا.

محتوي إعلان

بلطجي الفيوم يحتجز اسرة ويقوم بتعذيبها

 بلطجي الفيوم

محتوي إعلان

نجحت قوات انقاذ الرهائن في انقاذ أسرة كاملة قام بلطجي باحتجاز افرادها في المنزل ومنعهم من الخروج ، حيث مارس بلطجي الفيوم أنواع مختلفة من التعذيب على افراد الاسرة، وضرب ضحاياها بقسوة.

وقد قام المتهم ويدعي ” ايمن عبد المعبود” ويبلغ من العمر 44 عام باحتجاز جميع افراد اسرته من نساء وأطفال ، وقام بالظهور في أكثر من بث مباشر أتهم فيه زوجته واسرتها بالقيام بأعمال منافية للآداب، موضحا أنه يعد مجني عليه وليس جانيا.

وكانت القوات الأمنية قد حاوت التفاوض مع البلطجي بطرق مختلفة ، للخروج بأقل قدر من الخسائر قبل الاقتحام، وقامت قوات الامن باقتحام المنزل وتمكنت من إنقاذ افراد الاسرة ، وقد تم تبادل لإطلاق النيران بين الشرطة والمتهم أثناء محاولة الاقتحام، اسفر عنه إصابة المتهم بطلق ناري.

بعد نجاح القوات الأمنية في تحرير الاسرة من تعذيب بلطجي الفيوم ، اتضح قيام البلطجي بقتل والدة زوجته وقيامه بإلقاء جثتها في فناء المنزل، قبل عملية الاقتحام ، واتضح انه قام بضرب افراد الاسرة بأشد قسوة.

وقد عثرت القوات الأمنية على سلاح آلي وبندقية وعدد من الطلقات النارية بحوزة البلطجي

اقرأ أيضا : اعترافات صادمة يفجرها مرتكب جريمة الإسماعيلية

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى