إختفاء كرم جابر البطل الأولمبي. هل تعرف أين ذهب
رياضة

إختفاء كرم جابر البطل الأولمبي. هل تعرف أين ذهب

إختفاء كرم جابر البطل الأولمبي. هل تعرف أين ذهب ،يعد كرم جابر هو البطل المصري الوحيد الذي إستطاع تحقيق ذهبية أثينا وفضية لندن.

كرم جابر

إختفاء كرم جابر

يعد كرم جابر المصارع المصري الوحيد الذي إستطاع أن يحقق الميدالية الذهبية في أولمبياد أثينا بالإضافة للميدالية الفضية في أولمبياد لندن ،ويعتبر ذلك إنجاز تاريخي لم يحققه أحد بعد.

وكان جابر أول من يحقق الذهبية في الأولمبياد بعد أن فشلت مصر في تحقيق أي ميدالية ذهبية في الأولمبياد منذ عام 1948، وذلك عندما حقق إبراهيم شمس ذهبية رفع الأثقال للوزن الخفيف ،مما جعل اليونان تمنحه مواطنة شرفية ليتمتع بكافة حقوق المواطن العادي .

وكان جابر قد إختفي عن الساحة الرياضية في الفترة الآخيرة، وإكتفي بتشجيع اللاعبين المصريين المشاركين في البطولات الأولمبية ، وكان كرم جابر قد ترك المجال الرياضي ليتجه للفن ،حيث شارك جابر في كثير من الأفلام السينمائية أو المسلسلات الدرامية.

وكان من أبرز أعماله “لمس أكتاف” مع الفنان ياسر جلال بالإضافة لـ”حملة فرعون” برفقة نجوم كبار مثل عمرو سعد ومايك تايسون الملاكم العالمي بالإضافة للبطل بيج رامي بطل مستر اولمبيا لآخر نسختين كما شارك في فيلم “ليلة هنا وسرور” برفقة الفنان محمد إمام.

كما إنشغل جابر ببعض من أعماله الخاصة حيث إفتتح جابر مجموعة من صالات التدريب الخاصة به منذ قرابة العامين.

وكان جابر قد توج عام 2012 بفضية لندن ليفوز بذلك بثاني الميداليات الاولمبية في تاريخه.

أقرأ أيضاً : أسطورة السلة أونيل بثروة تصل لـ 400 مليون دولار ولا يمنح أموال لعائلته

أقرأ أيضاً : بيع متعلقات مارادونا في مزاد علني

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى