في عيد الحب.. تعرف علي أشهر أفلام قصص الحب في تاريخ السينما
فن

في عيد الحب.. تعرف علي أشهر أفلام قصص الحب في تاريخ السينما

في عيد الحب.. تعرف علي أشهر أفلام قصص الحب في تاريخ السينما، ينتظر البعض عيد الحب حتي يقوموا وقت ممتع مع الشريك. فإذا كنت من منتظري الاحتفال بـ عيد الحب (الفلانتين) داخل المنزل فسنقترح عليك مجموعة من الأفلام المميزة لقضاء ليلة رومانسية مع من تحبين. ولكن دعينا نحيطك علم في البداية أنه يجب عليك تجهيز المنزل بالكثير من المقبلات والمسليات والفشار حتي تستمتع بأجواء السينما في المنزل. والآن فالنبدأ بعرض مجموعة شيقة من الأفلام العربية والأجنبية وإختار منها ما يجعلك سعيد بقضاء الفلانتين.

أشهر أفلام قصص الحب في تاريخ السينما العالمية والعربية.

أشهر أفلام قصص الحب

– فيلم Me Before You
فالكثير منا تشبه بطلة هذا الفيلم ويحكي الفيلم عن التجربة التي مرت بها البطلة والتي قد تكوني أنتِ مررت بها في أي من مراحل عمرك المختلفة. لذلك ننصح بمشاهدته والتمتع بكل مشهد من مشاهد الفيلم الرومانسية.

فيلم Pride & Prejudice

إذا كنت تفضل قصص الحب الخيالية التي يفوز بها الحب في النهاية، فهذا من أحسن الأفلام التي يمكنك أن تشاهده في عيد الحب. خصوصًا وأن تفاصيل هذا الفيلم وأحداثه تأتي في وقت قديم، لذلك ستفضل أجواء هذا العصر من هذا الفيلم.

– فيلم Everything, Everything
يتحدث هذا الفيلم عن إستطاعتك أن تصل إلي أي شئ في العالم الخارجي، فبعد أن تحرم البطلة من مشاهدة أشعة الشمس يأتي إليها شاب جميل ليغير لها هذه الظروف وتعيش معه مغامرة مختلفه، ننصح بمشاهدته لتعيش أجواء هذه المغامرة.

 أشهر أفلام قصص الحب

– فيلم Crazy Stupid Love
أما إذا كنت من مفضلي الأفلام الرومانسية الكوميدية فنرشح لك هذا الفيلم لمشاهدته، فهو يحكي عن زوجان ستحب التعمق في علاقتهما القوية التي تتسم بالحب والجنون بالإضافة إلي الإثارة والسعادة والفرح، لذا ننصح لمشاهدته أيضًا.

– فيلم You’ve Got Mail
تأتي الكثير من الرسائل الإلكترونية من ناس غير معروفين ولكن هل جاء في بالك أن قد تكون بعض هذه الرسائل وسيلة في أن تدخل قصة حب رائعة؟ لهذا ننصح بتجربة مشاهدة فيلم You’ve Got Mail مع من تحب.

– فيلم The Vow

يعتبر من الأفلام التي قامت بتحقيق إيرادات كبيرة عندما تم عرضه وهو الفيلم الأفضل عند الكثير منا، حيث أنه مآخوذ عن قصة حقيقية لزوجين قاما بالتعرض لحادث مروري كان السبب في تطور الأحداث المثيرة. وسوف ينال إعجابك عند مشاهدته.

أفلام عربي قد تفضل مشاهدتها في عيد الحب.

أشهر أفلام قصص الحب

الباب المفتوح

والذي جاءت أحداثه من خلال ليلى البنت التي تعيش في أسرةٍ متوسطة، و تحاول أن تساهم في المظاهرات فيحدث أن تقع في حب ابن خالتها لكن بعدها يتضح لها أنه لايختلف عن أبيها، فتبعد عنه وتقوم بمقابلة صديق أخيها الثوري المنفتح فتُعجب به.

حبيبي دائما

والذي جاءت أحداثه من خلال شخصية بنت إسمها فريدة تتعرض لضغط والدها وتقوم بالزواج من رجل أعمال رغم تعلقها بالدكتور إبراهيم، وتعيش مع زوجها في باريس حياة كئيبة ثم تنفصل عنه وتعود لمصر فيتضح لإبراهيم أنها مصابة بالسرطان ويخفي عنها وعن أهلها ويوافق والداها على زواجهما.

نهر الحب

جاءت أحداثه من خلال نوال البنت البسيطة التي تعيش مع أخيها الذى يأخذ مبلغ من عهدته فيعلم طاهر باشا ويطلب منه أن يتزوج أخته حتي لايبلغ عنه؛ فتوافق نوال خوفًا علي مستقبل أخيها وتعيش في جحيم معه وتسافر نوال لأخيها في الصعيد وتلتقي بخالد وتنشأ قصة حب بينهما.

– هيبتا

من أهم أفلام الرومانسية الذي يتحدث عن سبع مراحل الحب المختلفة التي قد يمر بها الإنسان في حياته العاطفية وعن التضحيات التي يقدمها من يحب ويتحدث عن نهايات قصص الحب المختلفة.

اقرأ أيضًا: 62 عامًا علي مرور سلسة جيمس بوند العالمية و أول ممثل لها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى