محافظة كفر الشيخ تكرم بيج رامي علي طريقتها الخاصة
رياضة

محافظة كفر الشيخ تكرم بيج رامي علي طريقتها الخاصة

محافظة كفر الشيخ تكرم بيج رامي علي طريقتها الخاصة، كرم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ يستقبل بيج رامي في بديوان المحافظة لتكريمه.

بيج رامي
بيج رامي

محافظة كفر الشيخ تكرم بيج رامي

كرمت محافظة كفر الشيخ رامي السبيعي،الشهير ببيج رامي بطل مستر اولمبيا لآخر نسختين من البطولة،وإستقبل اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ بيج رامي في ديوان المحافظة لتكريمه في ذكري العيد القومي للمحافظة.

ويشارك بيج رامي في إحتفالات المحافظة بعيدها القومي،بالإضافة لتكريم رامي في مسقط رأسه ببرج البرلس،وكان ديوان المحافظة قد شهد الكثير من مظاهر الإحتفال،حيث عُلقت الزينة والأضواء وصور جمال نور الدين المحافظ.

ويتوافق العيد القومي للمحافظة في الرابع من نوفمبر من كل عام،بمعركة البرلس والتي هاجمت بوارج فرنسية ومدمرة بريطانية بالإضافة لغطاء جوي بطائرات حربية الشواطئ المصرية وذلك في صباح 4 نوفمبر من عام 1956.

وأشتركت في هذه المعركة لأول مره سفينه مزودة بـ”رادار” في العالم والتي كانت تحمل إسم جان بار وهي سفينة حربية فرنسية،وقاد جلال الدين الدسوقي المعركة وإستطاع المصريون بزوارق بسيطة وبدون غطاء جوي أن يتصدوا للوحدات الضخمة والثقيلة والمدعومة بغطاء جوى ومنعها من تحقيق أهدافها.

أقرأ أيضاً : لأول مرة مباراة في الفنون القتالية بين رجل وامرأة.. من ينتصر

أقرأ أيضاً : إختفاء كرم جابر البطل الأولمبي. هل تعرف أين ذهب

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى