لأسباب صادمة ..أشقاء يشتركون في قتل والدهم بالشرقية
حوادث

لأسباب صادمة ..أشقاء يشتركون في قتل والدهم بالشرقية

لأسباب صادمة ..أشقاء يشتركون في قتل والدهم بالشرقية، تم العثور على جثة لشخص يدعى ” مسلم .أ. خ” مع وجود آثار لتعرضه للخنق مع كدمات متفرقة بأنحاء جسده، وبالتحري تبين أن المتهمين قاموا بقتل المجني عليه وهو والدهم عمداً مع سبق الإصرار.

أشقاء يشتركون في قتل والدهم بالاشتراك مع زوجة والدهم:

اشقاء يشتركون في قتل والدهم

بدأت الواقعة بقيام مدير المباحث الجنائية بإخطار مدير أمن الشرقية عن عثورهم على جثة لشخص يدعى ” مسلم .أ. خ” مع وجود آثار لتعرضه للخنق مع كدمات متفرقة بأنحاء جسده، وبتتابع التحريات تبين أن وراء الواقعة ولدان “صلاح”، 35عامًا، عامل زراعي، و”سمير”، 24 عامًا، فلاح، إضافة إلى 3 بنات “منجية”، 30 عامًا، و”ياسمين”، 26عامًا، و”هناء”، 32 عامًا، جميعهن ربات منزل، بالإضافة إلى زوجة والدهم “ونيسة ز. م.”، 49 عامًا، مقيمين بمركز فاقوس، وجميعهم أبناء المجني عليه.

وبالتحري تبين أن المتهمين قاموا بقتل المجني عليه وهو والدهم عمداً مع سبق الإصرار حيث قامت أحدى بنات المجني عليه بإعطائه مخدر في حين قام أولاده بكتم أنفاسه وخنقه والتعدي عليه مستخدمين آلة حادة، مما أدي الى مصرعه ، قاموا بعدها بالتخلص من جثة المجني عليه، وذلك بسبب قيام والدهم باغتصاب أحدي بناته كرها عدة مرات  وتم تحرير المحضر اللازم للواقعة ، وعرض المتهمين على النيابة العامة التي أمرت بإحالتهم محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها .

وقد أصدرت محكمة جنايات الزقازيق في الشرقية قرارها في القضية ، حيث أحالت أوراق المتهمين الأول والثاني الى فضيلة مفتي الديار المصرية، لأخذ الرأي الشرعي الخاص به، واستمرار حبس زوجة والدهم والثلاث بنات واستئناف محاكمتهم  بتهمة قتل والدهم .

اقرأ أيضا : اعترافات صادمة يفجرها مرتكب جريمة الإسماعيلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى