فى عيد الحب .. إزاى الراجل يصالح مراتة " إنتى خسيتى "
منوعات

فى عيد الحب .. إزاى الراجل يصالح مراتة ” إنتى خسيتى “

فى عيد الحب .. إزاى الراجل يصالح مراتة ” إنتى خسيتى “، بمناسبة عيد الحب نتحدث عن أبرز جمل يصالح بها الرجل المصرى زوجتة ويعبر لها عن حبة بها وتختلف الطرق من رجل لرجل أخر فمنهم من يفضل الخروج للتنزة معا أو يقوم بشراء هدية رومانسية أو السفر الى مناطق ساحلية واليكم بعض من أشهر الطرق التى يتبعها الرجل المصرى فى التعبير عن حبة لزوجتة .

فى عيد الحب إزاى الراجل يصالح مراتة :

عيد الحب

  • إنتى خسيتى : 

– يعبر الرجل عن الإهتمام والحب بزوجتة عن طريق ترديد جمل تحب سماعها أو تشعرها بالفرحة والثقة بنفسها عند سماعها مثل ” إنتى خسيتى”، أو “الفستان لايق عليكى أوى”، أو ” تسلم إيدك أكلك حلو ” .

  • بيركب اللمبة :

– بعض الراجال يتبعون فى محاولة أرضاء زوجاتهم القيام ببعض الإصلاحات فى المنزل من تصليح الأجهزة الكهربائية أو تركيب لمبة أو تصليح الأبواب التالفة وغيرها من الأشياء التى تجعل المرأة تسعر بالمشاركة معها .

  • بيغسل المواعين وياخد الزبالة وهو نازل  :

– يعبر الرجل عن حبة لزوجتة من خلال مساعدته لها فى الأعمال المنزلية ومشاركتها فى أعمال النظافة والترتيب مثل غسيل الأطباق أو اصطحاب أكياس القمامة معه أثناء خروجة من المنزل .

  • ألبسى عشان خارجين :

– يفضل بعض الرجال دعوة زوجاتهم للخروج معا الى العشاء أو التسوق سويا فى الخارج حتى لا تشعر بالتعب فى تحضير الطعام بالمنزل معبرا عن ذلك “ماتطبخيش النهاردة ..هعزمك بره” أو “ألبسى علشان هنخرج” .

أقرأ أيضا :“نوفمبر شهر الوقوع فى الحب” فما هى الأسباب؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى