جال جادوت تقوم بدور الملكة الشريرة في فيلم ديزني "سنو وايت و
فن

جال جادوت تقوم بدور الملكة الشريرة في فيلم ديزني “سنو وايت و الأقزام السبعة”

جال جادوت تقوم بدور الملكة الشريرة في فيلم ديزني “سنو وايت و الأقزام السبعة”، تم إختيار الفنانة العالمية جال جادوت من قِبل شركة ديزني لعما دور الملكة الشريرة في الفيلم الحقيقي القادم “سنو وايت والأقزام السبعة” و هو سيتم البدأ تصويره العام القادم 2022، الفيلم مآخوذ عن فيلم Snow White الذي يعتبر أول فيلم للرسوم المتحركة إلي شركة ديزني في عام 1937، تبعًا لموقع فارايتي.

جال جادوت تقوم بدور الملكة الشريرة مع راشيل زيجلر

جال جادوت تقوم بدور الملكة الشريرة

‏ستقوم جادوت بدور البطولة مع راشيل زيجلر التي تم وقوع الإختيار عليها لتلعب دور أميرة كلاسيكية في يونيو، وهذه لاتعتبر المرة الأولى لتشارك جال جادوت في أفلام ديزني، فقد سبق أنا قامت بالدوبلاج في الفيلم المتحرك “رالف يدمر الأنترنت”.

علي صعيد أخر وضحت الشركة المنتجة لفيلم الأكشن والإثارة Red Notice، بطولة الفنان العالمي داوين جونسون والعالمي ريان رينولدز، والنجمة جال جادوت، عن تريلر جديد للفيلم جاء فيه مشهد كامل جمع كلاهما فى أحداث الفيلم المقرر أن يصل في 12 نوفمبر المقبل.

قصة فيلم جال جادوت “Red Notice”

وجاءت جادوت فى الإعلان الذي وصلت مدته إلي حوالي 120 دقيقه، وهى تقوم بضرب الثنائي داوين جونسون وريان رينولدز، قبل أن تقوم بسرقة أحد الأشياء القيّمة التى يتنافسون عليها.

جاءت قصة فيلم Red Notice في إطار إنذار عالمي لمواجهة أشهر المجرمين في العالم التي يتم البحث عنهم من قبل الأنتربول، ولكن بعد حدوث سرقة ضخمة تحدث بين أكبر المحققين في مكتب التحقيقات الفيدرالي (دوين جونسون) معأهم إثنان من المجرمين (جادوت، ورينولدز)، عندها تحدث الكثير من الأحداث والمغامرات غير المتوقعة.

اقرأ أيضًا: إقامة 5 حفلات في ثلاث محافظات بمهرجان الموسيقي غدًا وأبرزهم مدحت صالح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى