في عيد ميلاده.. محمد حماقي يتحدث عن أشخاص أثروا في حياته
فن

في عيد ميلاده.. محمد حماقي يتحدث عن أشخاص أثروا في حياته

في عيد ميلاده.. محمد حماقي يتحدث عن أشخاص أثروا في حياته، يصادف اليوم الخميس 4 نوفمبر، عيد ميلاد الفنان محمد حماقي، ولد في 4 نوفمبر عام 1975، وأصبح يمتلك حماقي مجموعة جماهيرية عريضة من الجمهور سواء في مصر أو الوطن العربي، وكذلك بسبب الكاريزما التي يظهر بها حماقي أثناء ظهوره أمام الجمهور في الحفلات التي يقدمها أو في البرامج التي يظهر من خلالها.

محمد حماقي يتحدث عن الفن وعلاقته بالسينما

محمد حماقي

صرح حماقي، عن رأيه في تجربة التمثيل في برنامج “صباح الخير يا مصر” على القناة الأولى: “أنا مركز في الغناء لأني من الأصل مطرب مش ممثل، بس عمري ما إستبعدت الفكرة دي، ودايمًا بفكر في صناعة السينما لأني بحبها جدًا،مبحبش أعمل حاجة كليشيه أو أبقي مجرد مغني بيتجه للتمثيل، مش عايز استخدم السينما لخدمة المغني، وعايز أعمل سينما كسينما”.

واكمل حماقي، عن المآساه التي عاشاها في حياته في برنامج “أنت مين”: “المعاناة بتخلق النجاح، والفنان من غير معاناة مش هيحقق النجاح، والمعاناة قد تكون صراع داخلي، ولو أنا مش حاسس بمعاناة مش هقدم حاجة كويسة ومش هتعب، ومعاناتي كانت في الفن.. فالفن عاملي مشكلة وبيوجهني، وأنا عندي طاقة فنية بتحركني ويمكن هى دي اللي بنسميها معاناة، ولازم يكون فيه طموح وده بتخلقه المعاناة”.

محمد حماقي يتحدث عن أشخاص أثروا في حياته

كما تكلم حماقي عن الأشخاص الذين قاموا بالتأثير في حياته الفنية، قائلاً: “والدي ووالدتي، وأكتر حد شجعني في الوسط الغنائي هو الموزع طارق مدكور، وهو اللي ساعد في إكتشافي وإتعلمت منه كتير أوي في المزيكا وساعدني في تكوين شخصيتي الفنية”.

كما صرح محمد حماقي فيما يخص عمرو دياب: “إحنا جيل وعمرو دياب جيل، لما كان بيسجل ألبوم “تملي معاك” لما كان بيجي الأستديو عند طارق مدكور وكنت هناك، واتعرفت على عمرو دياب وقتها، وكان بياخد رأيي باستمرار في أغاني الألبوم لأنه كان حاسس إني عندي ذوق في الأغاني والمزيكا”.

اقرأ أيضًا: في عيد الحب.. تعرف علي أشهر أفلام قصص الحب في تاريخ السينما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى