" طاقم تحكيم نسائي يدير مباراة للرجال في الأردن "
عالم

للمرة الأولى في التاريخ..” طاقم تحكيم نسائي يدير مباراة للرجال في الأردن “

” طاقم تحكيم نسائي يدير مباراة للرجال في الأردن “، حيث قام طاقم تحكيم نسائي بإدارة مباراة ضمن مباريات الدوري الأردني الخاص بكرة القدم للرجال، وكان ذلك من ضمن جهود المملكة لكي تستطيع أن تعزز العنصر النسائي.

طاقم تحكيم نسائي يدير مباراة للرجال

حيث قام طاقم نسائي بإدارة مباراة للمرة الأولي، ويعد ذلك ضمن مباريات الدوري الأردني الخاص بكرة القدم، ويعد ذلك ضمن جهود المملكة لكي تقوي دور النساء في اللعبة الشعبية، وقد أدار الطاقم النسائي الذي يتكون من حكم الساحة إسراء مبيضين والمساعدات إسلام العبادي وصابرين العبادي وحنين مراد المباراة التي انتهت بفوز سحاب على البقعة 4-1 في الجولة الأخيرة من المسابقة المحلية الثلاثاء الماضي.

طاقم تحكيم نسائي

وقد وضحت الحكم “إسراء مبيضين” بأن اللاعبين في بداية الأمر كانوا يقومون بالابتسام في النفق، ولكن بعد بدء المباراة دارت الأمور بكل جدية عقب انطلاق المباراة، وقد أكد الاتحاد الأردني لكرة القدم بأنه يريد دخول العديد من العناصر النسائية في شؤون اللعبة الشعبية.

وقد وضحت إسراء بأنها عاقدة العزم على المساهمة في تحقيق ذلك الهدف، وقد استكملت موضحة ” هدفي هو ترك أثر على المجتمع .. وأن يقوموا بالمشاركة في دوري المحترفين سوف يعطي صورة إيجابية عن التحكيم النسائي”، وأكدت أيضا أن ما قامت به “يمكن أن يبعث برسالة مفادها أن النساء يمكنهن العمل في أي مجال”.

اقرأ أيضاً: عاجل: ” ألمانيا تسجل رقم قياسي في معدل الإصابات بكورونا “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى