أسباب ظهور البثور على بشرتك فجأه...اليكى السبب
منوعات

أسباب ظهور البثور على بشرتك فجأه…إليكى السبب

أسباب ظهور البثور على بشرتك فجأه… إليكى السبب، تعانى الكثير من السيدات من ظهور البثور فجأه فى البشرة ومناطق عديدة من الجسم أبرزهم ظهور البثور على الرقبة والظهر ويرجع السبب الى إهمال أمور العناية بالبشرة أو إستخدام مواد ضارة يكون لها أثار جانبية أو إتباع روتين خاطئ يعمل على تكون البثور ويؤدى الى ظهور مشاكل يومية للبشرة ويجب العناية بها عن طريق وضع الكريمات المغذية لها وأتباع الأساليب الصحيحة فى العلاج .

أسباب ظهور البثور على بشرتك فجأه :

 

أسباب ظهور البثور

  • التقشير المتكرر :

– يعتبر التقشير سلاح ذو حدين حيث أنه يمكن أن يجعل البشرة أكثر صحة ونضارة أو يسبب ألتهابات للبشرة ويعرضها للألتهابات والأحمرار فا يجب الحرص عند أستخدام المقشرات لأزالة الجلد الميت من الجسم وعدم فرك البشرة بالمقشر والحرص على الترطيب الدائم للجسم بعد التقشير حتى لا يتسبب فى ضرر لها .

  • الحمام الساخن :

– الحمامات شديدة السخونة تعمل على جفاف البشرة وأزالة الزيوت الطبيعية منها مما يؤدى الى تشققها و ظهور البثور عليها بسبب أفراز الغدد الدهنية زيوت لتعويض ما فقدتة .

  • استخدام منظفات خاطئة :

– أستخدام المنظفات والمنتجات التى تحتوى على درجة حموضة قلويّة عالية تكون قاسية على البشرة وتتسبب فى جفاف البشرة مما يؤدى الى ألتهابها وإحمار الجلد وظهور البثور وتراكمها .

أقرأ أيضا :أحدث الطرق لكسب المال على TikTok  ” أكل الحشرات “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى