جمهور ليفربول يصف محمد صلاح بالوحش
رياضة

جمهور ليفربول يصف محمد صلاح بالوحش

جمهور ليفربول يصف محمد صلاح بالوحش، أشاد جمهور ليفربول بأداء محمد صلاح نجم الفريق يوم أمس أمام أتليتكو مدريد في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح
محمد صلاح
جمهور ليفربول

إنتصر يوم أمس الأربعاء ليفربول الإنجليزي علي نادي أتليتكو مدريد الإسباني ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا للجولة الرابعة، وإستطاع ليفربول التأهل لدور الـ16 من البطولة وذلك بعد تربعه علي صدارة المجموعة برصيد 12 نقطه.

وإنتهت نتيجة اللقاء بهدفين نظيفين لصالح ليفربول بعد عرض جيد للفريق الإنجليزي علي ملعب الأنفيلد وسط جمهوره ،وشارك محمد صلاح أساسي في تشكيلة الريدز منذ بداية اللقاء حتي نهايته، لكن لم يستطع صلاح التسجيل رغم الأداء الرائع الذي قدمه في المباراة.

وأشاد جمهور ليفربول عبر مواقع التواصل الإجتماعي بأداء صلاح في اللقاء ،وقال أحد مشعجي الريدز علي حسابه الشخصي علي تيويتر أن “صلاح كان أفضل اللاعبين على أرض الميدان”.

بينما أضاف آخر أن “صلاح كان يستحق أن يسجل هدف في المباراة بعد مجهوده الكبير” ، ووصف أحد المدونين نجمنا المصري بالوحش حيث قال أن “صلاح لاعب مُدهش أنه وحش هذه الليلة، كان يستحق هدف”، ويتصدر محمد صلاح لاعب ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف ، ويليه جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي برصيد 6 أهداف.

أقرأ أيضاً : جنون في راتب محمد صلاح الجديد مع ليفربول

أقرأ أيضاً : تعرف علي الفرق المتأهلة لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى