كريستين ستيوارت تعلن خطوبتها على صديقتها المقربة
فن

كريستين ستيوارت تعلن خطوبتها على صديقتها المقربة

كريستين ستيوارت تعلن خطوبتها على صديقتها المقربة، صرحت الممثلة العالمية كريستين ستيوارت خطبتها على صديقتها المقربة الكاتبة ديلان ماير.

كما أكملت “كريستين” في مقابلة تليفزيونية قائلة: “سأتزوج من صديقتي بعد عامين من “المواعدة”، وتابعت: “سنتزوج بالتأكيد.. أردت أن تعرض علي الزواج، وأوضحت تماما ماذا أريد وقد وافقت”.

كريستين ستيوارت إنفصلت عن صديقتها ستيلا ماكسويل

كريستين ستيوارت

وكانت بطلة الفيلم المعروف Twilight قد قامت بالإنفصال عن صديقتها التي تعمل عارضة أزياء وتدعي ستيلا ماكسويل عام 2019 بعد علاقة إستمرت 3 سنوات، ثم إرتبطت بعد ذلك بكاتبة السيناريو ديلان ماير.

وعلي صعيد آخر قامت الفنانة الأمريكية بتجسيد شخصية الأميرة ديانا، في فيلم يحمل اسم “سبنسر”، وستأتي أحداثه في إطار قصة حياة الأميرة ديانا وعلاقتها بولديها، وكذلك قرارها في الإنفصال عن الأمير تشارلز.

وأشهر أعمال كريستين كانت من خلال فيلم Twilight حول حياة فتاة شابة إسمها بيلا سوان، والتي تبلغ 17 عام، وتتنقل بيلا حتي تسكن مع والدها في مدينة فوركس داخل واشنطن، وذلك حتى تترك والدتها تقضي مزيدًا من الوقت مع زوجها الجديد على الرغم من أنّ مدينة فوركس باردة، وكئيبة ورطوبتها مرتفعة، كما أنّ علاقتها بوالدها ليست بالقوية.

اقرأ أيضًا: بالصور.. بوسي شلبي تغير ملامحها بالكامل والجمهور يتعجب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى