هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد أحمد فهمي بفيديو ذكريات وتورتة..
فن

هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد أحمد فهمي بفيديو ذكريات وتورتة الأهلي

هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد أحمد فهمي بفيديو ذكريات وتورتة الأهلي، اهتمت هنا الزاهد بالاحتفال بعيد ميلاد زوجها النجم أحمد فهمي، حيث قامت بنشر فيديو به مجموعة من اصور لهما وبه أحلي ذكريات لهما معًا في حفل زفافهما حتى الآن، وذلك على أغنية “I love you always forever”، وكتبت هنا الزاهد على الفيديو الذي قامت بنشره عبر حسابها على موقع “إنستجرام” قائلة: “كل سنة وأنا أحلى حاجة في حياتك”.

هنا الزاهد وكريم فهمي يحتفلا بعيد ميلاد أحمد فهمي

هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد أحمد فهمي بفيديو ذكريات وتورتة الأهلي

كما قامت هنا الزاهد بنشر عدد من صور احتفالها بعيد ميلاد أحمد فهمى من خلال خاصية الإستوري عبر حسابها علي “إنستجرام”، حيث جاء فيها الثنائي أمام تورتة متعددة الأدوار على شكل شريط فيلم سينمائي وعليها من أعلى رمز الـ “كلاكيت” وعلبة فشار، وإلى جوارها تورتة أخرى مرسوم عليها شعار الأهلي وكرة قدم.

حيث احتفل به عدد كبير من الفنانين منهم أخوه كريم فهمي حيث قام بنشر صورة تجمعه مع عدد كبير من الأصدقاء وهم يلعبوا كرة القدم في السابق، وكذلك فنانين أهلاوية، وكتب تعليق عليها قائلًا: “ونقول كل سنة وأنت طيب وعقبال 100 سنة لأحمد فهمى، ونقولوا كمان مبروك للأهلي.. صوره الأهلاوية”، وكان من بين الفنانين فى الصورة هم محمد فضل، وحسام غالى، وبيومي فؤاد.

وعلى صعيد آخر، ينتظر الفنان أحمد فهمي، عرض برنامج “فهميات” على إحدى المنصات الإلكترونية، وكتب فهمى تعليق على إعلان البرنامج الذى نشره على حساباته على السوشيال ميديا: “محتوى بلا هدف.. وغير قابل للنقد.. فهميات قريباً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى