أيمن بهجت قمر يطالب بتغيير كلمات أغنية ستة الصبح لهذا السبب
فن

أيمن بهجت قمر يطالب بتغيير كلمات أغنية ستة الصبح لهذا السبب

أيمن بهجت قمر يطالب بتغيير كلمات أغنية ستة الصبح لهذا السبب، قام الشاعر الغنائي المعروف أيمن بهجت قمر بممازحة الجمهور والمتابعين عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بطريقة كوميدية محتفلًا بفوز النادي الأهلي على الزمالك في القمة الـ123، التي جمعت أهم فريقين في الكرة المصرية، أمس الجمعة، حيث طلب من الفنان حسين الجسمى، وشركة الساسام الفرنسية أن يقوموا بتغيير كلمات أغنية “6 الصبح” التي هي من تأليفه، وقال ضاحكًا عبر حسابه علي تويتر: “أطالب شركة الساسام الفرنسية ومن الفنان حسين الجسمي بأهمية الالتزام بالآتي وهو تغيير كوبليه إن شاالله لستة الصبح بفكر فيك، إلي “خمسة” الصبح، ولكم منى جزيل الشكر”.

أيمن بهجت قمر يحتفل بالنادي الأهلي.

أيمن بهجت قمر

وكتب أيمن بهجت قمر فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر، “إلى كل الجهات المقصودة: أنا الشاعر أيمن بهجت قمر صاحب حقوق الملكية الفكرية والوحيد الذى يحق له التحوير في مصنفه الأدبي أطالب شركة الساسام الفرنسية الفنان حسين الجسمي بضروة الإلتزام بالآتي : تغيير جملة إن شا الله لسته الصبح بفكر فيك لـ”خمسة” الصبح ولكم مني جزيل الشكر”.

استطاع فريق النادي الأهلي في هزيمة ساحقة لفريق الزمالك بعد 25 مباراة خاضها الأبيض بدون خسارة منذ أواخر الموسم الماضي.

فوز النادي الأهلي فوزًا سحيقًا علي الزمالك.

واستطاع فريق الأهلي تحقيق فوزاً كبيراً على الزمالك بخمسة أهداف أمام ثلاثة خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، بإستاد القاهرة في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.

ومن قبل مباراة القمة فاز الزمالك في 25 مباراة دخلها منذ شهر أبريل الماضي في كل البطولات وبالتحديد منذ هزيمته أمام الأهلي 2-1 الموسم الذي مضي في الدوري  يوم 18 أبريل الماضي.

كما حقق الزمالك الفوز في 20 مباراة واستطاع تحقيق التعادل في 5 مباريات وكان الفوز الأخير للأبيض هو تحقيق المكسب على طلائع الجيش قبل أيام في الجولة الثانية لبطولة الدوري.

اقرأ أيضًا: فيلم العارف يستمر في زيادة الإيرادات ليسجل 57 ألف جنيه ليلة أمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى