دانيال كريج يزيح الستارعن "No Time To Die" أخر أفلام چيمس...
فن

دانيال كريج يزيح الستار عن فيلم “No Time To Die” أخر أفلام سلسلة چيمس بوند

دانيال كريج يزيح الستار عن فيلم “No Time To Die” أخر أفلام سلسلة جيمس بوند، وضح النجم العالمي دانيال كريج، عن أنه قام بالتخطيط للجزء الأخير له في سلسلة الأفلام المعروفة جيمس بوند، قبل 15 عامًا عندما قرر الانضمام إلى السلسلة في فيلم Casino Royale، حيث صرح الممثل الذي يبلغ من العمر 53 عامًا أنه أخبر القائمين علي الإنتاج بإرادته في أن يتم قتله في أحداث الجزء الـ15، وقام الفنان العالمي بالفصح عن هذه المعلومة فيما يخص كواليس التحضير لفيلم No Time To Die، بعد أن قام بالاحتفاظ بتفاصيلها على مدي السنوات الطويلة الماضية.

دانيال كريج يجتاز إيرادات فيلم Venom

دانيال كريج

كما تحدث القائمي علي سلسلة الأفلام عن مدي حفاظهم على هذا التطور سرًا، حيث قالوا إن “ذلك أصبح ممكنًا من خلال توزيع محدود للنص الحقيقي، وأعطي الآخرين نصًا غير حقيقيًا ولكن بنهاية مختلفة”، وقال جريج ويلسون، المنتج المساعد للفيلم، إن “السيناريو الغير حقيقي جاء فيه بوند وهو يحاول الهروب من تحت الأنقاض ليتضح له أنه قد أخذ لقب فارس”، وأضاف: “هذه هي المرة الأولى التي نلجأ فيها إلى إبقاء عناصر القصة سرية”، وذلك حسب ما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

فيلم الأكشن No Time To Die للنجم دانيال كريج حقق إيرادات تعدت حاجز النصف مليون و 25 دولار عبر العالم، بعد أن تم عرضه 7 أكتوبر الماضي، ليتصدر شباك التذاكر العالمية وينتصر على فيلم Venom الذي حقق إيرادات حوالي 350 مليون دولار عالمياً، الذي تم عرضه  في 17 أكتوبر الماضي.

قصة فيلم No Time to Die 

وجاء فيلمNo Time to Die  حول قصة جيمس بوند الذى هرب من “الخدمة النشطة” حتي يعيش حياة هادئة فى جامايكا، لكن هذا لا يستمر طويلاً، حيث يأتي صديقه القديم فيليكس ليتر من “وكالة الاستخبارات المركزية” ليقدم طلب المساعدة، وبعد ذلك يتبين أنه مُكلف بإنقاذ عالِم مخطوف ليكتشف أنه قام بفعل الخيانة الغير متوقعة، مما أدى إلى تحول جيمس بوند إلى شخص خطير غامض مسلح بتكنولوجيا متطورة خطيرة.

فيلم Venom من تمثيل ميشيل ويليامز، ، وجينى سليت، ومارسيلا براجيو، وريز أحمد، وريد سكوت، توم هاردي، وماك براندت، وميشيل لي، وسكوت هيز، و وودى هارلسون، وألفه عدد كبير من الشخصيات وهم ديفيد ميشليني. كيلى مارسيل، وتود مكفارلين، سكوت روزنبرج وجيف بينكنر.

اقرأ أيضًا: 62 عامًا علي مرور سلسة جيمس بوند العالمية و أول ممثل لها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى