المنصورة تشارك في أكبر ماراثون للجري بالصور
رياضة

المنصورة تشارك في أكبر ماراثون للجري بالصور

المنصورة تشارك في أكبر ماراثون للجري بالصور ،شاركت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، بأكبر ماراثون رياضي للجري علي مستوي المحافظات اليوم.

أكبر ماراثون للجري

إنطلق اليوم أكبر ماراثون للجري علي مستوي محافظات الجمهورية، وذلك تحت تنظيم وزارة الشباب والرياضة بمشاركة شباب متطوع للتنظيم، وشاركت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية في الماراثون، حيث إنطلق الماراثون من مبني المحافظة وحتي إستاد المنصورة.

وشارك في الماراثون عدد كبير من أبناء المحافظة من مختلف الأعمار.

شباب المنصورة

 

وكانت كل مجموعة في كل محافظة تنتظر بداية الماراثون ،وذلك بهدف تشجيع كل الفئات العمرية على ممارسة الرياضة وجعلها أسلوب حياتهم، كما تهدف إلي  رفع معدلات اللياقة البدنية لكافة المواطنين والحفاظ على صحتهم العامة.

ماراثون المنصورة

جدير بالذكر أنه تم تنظيم الفاعلية بجميع محافظات الجمهورية، حيث إنطلق الماراثون من محافظة القاهرة الكبري، ليمتد إلي باقي المحافظات،وتهدف هذه الفاعلية إلي دعم وتشجيع الشباب علي العمل المجتمعي ،بالإضافة إستثمار طاقتهم ورفع طموحتهم.

ماراثون المنصورة
ماراثون المنصورة

كما إنطلق في الوقت نفسه ماراثون  للجري بمحافظة بني سويف وذلك تحت رعاية د.محمد هاني غنيم المحافظ ،وذلك بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، وقد حضر الماراثون كلاً من مصطفى ابراهيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة،بجانب محمد عبد التواب مدير إدارة الرياضة.

أقرأ أيضاً :مصر تستضيف بطولة العالم للسلاح في المدينة الأولمبية

أقرأ أيضاً : زوجة موسيماني تفاوض السد القطري وزوجها يحسم الأمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى