وفاة الفنان أحمد عبد الحي والعزاء الثلاثاء المقبل
فن

وفاة الفنان أحمد عبد الحي والعزاء الثلاثاء المقبل

وفاة الفنان أحمد عبد الحي والعزاء الثلاثاء المقبل، توفي اليوم الفنان أحمد عبد الحى بعد أن تعرض لوعكة صحية تم نقله من خلالها إلي أحد المستشفيات.

وصرح الفنان منير مكرم عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في حديثه “إن تشييع جثمان الراحل أحمد عبدالحى لم يتم معرفة موعده بعد، ولكن العزاء سيكون يوم الثلاثاء في أحد مساجد منطقة المهندسين.

وفاة الفنان أحمد عبد الحي.

وفاة الفنان أحمد عبد الحي والعزاء الثلاثاء المقبل

كان آخر أعمال الفنان الراحل أحمد عبد الحي، هو من خلال مشاركته في المسلسل الخيالي وادى الجن – الكهف،  وهو عبارة عن مسلسل خيالي يقوم بتصوير قصة أربع طلاب جامعيين يكتشفون كهوف صحراء مصر الغير معروفة، فينتهي بهم الأمر إلي تواجدهم في عالم سفلي بعيد تتحكم فيه قوي شريرة.

المسلسل من بطولة مجموعة من النجوم المعروفين من مصر ولبنان والسعودية والعراق وسوريا، كما يشارك فيه مجموعة من النجوم الصاعدين يوسف عثمان وليلى أحمد زاهر، وأيضًا رؤى شنوحة ومحسن منصور، بالإضافة إلي مجموعة كبيرة من النجوم المعروفين مثل خالد كمال وفراس سعيد وسينثيا خليفة، إلى جانب ظهور خاص لبشرى رزة وريهام سعيد.

المسلسل أخرجه حسام الجوهري، الذي يستطيع دائمًا تحويل النصوص إلى مسلسلات وأفلام واسعة الخيال ويستطيع عرضها للمشاهدين، بالإضافة إلي المنتج رامز عاطف، والمخرجة هند حيدر، ومصممة الملابس إيناس عبد الله.

وجاء إطلاق مسلسل “وادي الجن” بعد عدد من المسلسلات الناجحة التي قدمتها “إنتاجات ڤيو الأصلية”، مثل “أنصاف مجانين” و”زودياك” و”أنا شيري دوت كوم” و”دون” و”واحد + واحد” و”حب الطيبين”.

اقرأ أيضًا: أيمن بهجت قمر يطالب بتغيير كلمات أغنية ستة الصبح لهذا السبب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى