إزالة 2013 حالة تعد على الأراضى بمحافظة المنوفية
محافظات

إزالة 2013 حالة تعد على الأراضى بمحافظة المنوفية

بقلم / انجي الطحان

صرح اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية اليوم السبت انه تم البدا في تنفيذ الخطة المستهدفة لإزالة جميع حالات التعدي على أراضي الدولة والأراضي الزراعية ويعد هذا المرحلة الثالثة في الموجة الـ 18  لإزالة حالات التعدي وسوف تستمر لمدة 20 يوما بكل حزم وقوة تنفيذا للتوجيهات السياسية المشتركة بين كافة أجهزة الدولة حفاظا على حق الدولة المصرية .

كلف محافظ المنوفية الأجهزة التنفيذية بالمحافظة للتعاون مع جهات الولاية للأراضي التي تم إزالة حالات التعدي من عليها حتى لا يتم التمكن منها مرة أخرى من قبل المخالفين مشددا على استخدام أسلوب الحزم اثناء اتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم .

حصر اعداد التعدي على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية:

محافظ المنوفية

واعلن أبو ليمون ان بلغ حالات التعدي الى 2013 حالة تعدى حتى الآن  بجهات الولاية المختلفة وذلك منذ  الموجة الـ 18  خلال المرحلة الأولى والمرحلة الثانية وقد بلغت المساحة ما يقرب من 35 فدانا، و265 ألف م2 مؤكدا ان مازالت الجهود مستمرة للحفاظ على هيبة مصر من المعتدين والمخالفين.

حيث تم إزالة  1036 حالة تعدى على أراضي أملاك الدولة بمساحة 154 ألف م2 و369 حالة تعدى علي الأراضي الزراعية بمساحة 33 فدانا، 13 قيراط وذلك خلال المرحلة الأولي تم إزالة 467 حالة تعدى علي أراضي أملاك الدولة بمساحة إجمالية تصل الي 111 ألف م2، كما تم إزالة 141 حالة تعدى علي الأراضي الزراعية بإجمالي مساحة 1 فدان و3 قراريط  وذلك خلال المرحلة الثانية .

اقرا أيضا :انطلاق قافلة جامعة المنصورة لقرية دنجواي بشربين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى