بجمالها المعتاد.. ياسمين صبري تنشر صورتها بالحجاب داخل مسجد.
فن

بجمالها المعتاد.. ياسمين صبري تنشر صورتها بالحجاب داخل مسجد آيا صوفيا

بجمالها المعتاد.. ياسمين صبري تنشر صورتها بالحجاب داخل مسجد آيا صوفيا، قامت ياسمين بنشر الكثير من الفيديوهات لها من خلال ستوري علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل إنستجرام، وقامت ياسمين من داخل إسطنبول بعمل رحلة إستكشافية إلي “مسجد آيا صوفيا التاريخي” فظهرت فيه ياسمين وهي ترتدي الحجاب.

ياسمين صبري تشارك جمهورها بصور من المسجد.

ياسمين صبري

حرصت ياسمين علي إظهار جميع الأماكن بداخل المسجد لتشارك بها معجبيها ومتابعيها علي انستجرام والذي يبلغ عددهم حوالي 17 مليون و200 ألف، فجاءت ياسمين يظهر عليها معالم الفرحة من جمال وروعة المسجد والأماكن التاريخية هناك.

وكانت ياسمين من قبل في الإمارات حيث استعدت لعمل حفل افتتاح جناح المرأة في إكسبو 2020 دبي وجاءت كسفيرة إلي دار كارتيه، وهناك اجتمعت ياسمين بالنجمة مونيكا بيلوتشي أثناء الاحتفال وحرصت علي أخذ الصور التذكارية معها.

أما عن أخر أخبار مشكلة ياسمين صبري مع والدها، فقد قام بمهاجمتها في الفترة الأخيرة هي ووالدتها وأخواتها بشكل حاد وذلك بسبب عدم حرصهم علي حضور حفل زفاف أخيها، كما نشر صورة لابنه في الفرح بعد مهاجمته لهم، ومن ثم جاءت ياسمين لترد بجلسة تصوير جذابة، مما فسرها البعض بعدم كتراثها بالأمر من الأساس.

اقرأ أيضًا: دانيال كريج يزيح الستار عن فيلم “No Time To Die” أخر أفلام سلسلة چيمس بوند

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى