بالفيديو.. هند صبري تتحدث عن علاقتها بمنة شلبي: "مكناش بنطيق
فن

بالفيديو.. هند صبري تتحدث عن علاقتها بمنة شلبي: “مكناش بنطيق بعض”

بالفيديو.. هند صبري تتحدث عن علاقتها بمنة شلبي: “مكناش بنطيق بعض”، خطفت هند صبري الأنظار وتصدرت ترند بسبب إطلالتها المتميزة التي ظهرت بها أمس في برنامج “معكم مع الإعلامية مني الشاذلي” وأيضًا بعد حديثها في عدة مواضيع جريئة وتصريحات مهمة تفصح عنها لأول مرة.

هند صبري تتحدث عن علاقتها بمنة شلبي.

كما تحدثت هند عن تقديمها لأحمد السقا في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي وعن علاقتهما والأعمال الفنية التي تشاركا فيها معًا مثل “الجزيرة الجزء الأول والثاني و إبراهيم الأبيض”.

وأيضًا صرحت هند عن المرة التي قدمت فيها منة شلبي منذ فترة لاستلامها جائزة سيدة الشاشة العربية، فقالت: “علاقتنا مكانتش كويسة ببعض لكن بعد ما تجمعنا في فيلم بنات وسط البلد بقينا صحاب جدًا وعلاقتنا إتحسنت، وأضافت:”سبب إن علاقتنا كانت متوترة هي محاولات الناس للتوقيع بينا وفعلًا حصل بينا مشاكل كتير جدًا ومكناش بنطيق بعض، والموقعاتية وقعوا بينا خصوصًا أنا ومنة بدأنا في نفس الوقت، بس مكناش لدرجة إثنين أخصام أصل كنا صغيرين، لكن كان فيه بينا حدود فالتعامل”.

هند صبري تتحدث عن علاقتها بـ ياسمين صبري.

كما أفصحت هند عن علاقتها بياسمين صبري وعن فستانها الذي كان يشبه فستان هند في الجونة فقالت: “ياسمين صبري قمر وأنا بحبها وبحترمها، وبحترم كل الزملاء، ياسمين دي القمر بتاعنا، أول ما شوفتها علي السجادة الحمراء وإحنا الإثنين لابسين فساتين صفرا صممت وقولتلها لازم يا ياسمين ناخد الصورة دي”.

أما عن رأي هند عن العلاقات بالوسط الفني: “في حقد في الوسط الفني، وناس غير سوية ولكن ليس جميعهم، وأنا بالطبع حصل معايا كدة، ولا أحب تكبير الأمور، هذا ليس طبعي، أنا أفضل تصغير الموضوع حتى أتجاوزه.

اقرأ أيضًا: بجمالها المعتاد.. ياسمين صبري تنشر صورتها بالحجاب داخل مسجد آيا صوفيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى