ليفربول بدون نجمه أمام وست هام في مباراة صعبة
رياضة

ليفربول بدون نجمه أمام وست هام في مباراة صعبة

ليفربول بدون نجمه أمام وست هام في مباراة صعبة، يلتقي اليوم فريق ليفربول بنظيره وست هام في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في السادسة والنصف مساءً.

ليفربول بدون نجمه

يحل مساء اليوم الأحد فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، ضيفاً علي وست هام ،وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، علي ملعب لندن الأولمبي، وذلك في إطار الجولة الـ11 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق تشيلسي صدارة الترتيب برصيد 26 نقطة، ويأتي في الوصافة مانشستر سيتي برصيد 23 نقطة، بينما يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 22 نقطة، في حين يأتي وست هام المتألق هذا الموسم في المركز الرابع برصيد 20 نقطة.

ليفربول
ليفربول

ويفتقد فريق ليفربول خدمات نجمه الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو بعد إصابته علي مستوي الركبة في مباراة أتلتيكو مدريد في منافسات دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات، بالإضافة لكورتيس جونز، وجو غوميز، ونابي كيتا، وجيمس ميلنر، وهارفي إليوت والذي سيغيب لفترة طويلة.

ومن المتوقع أن تكون مباراة صعبة ومعقدة علي الفريقين ،وبالأخص ليفربول والذي يلعب خارج العاصمة البريطانية والذي يعد في أفضل انطلاقه له في الدوري الإنجليزي منذ 40 عام.

أقرأ أيضاً : محمد صلاح يضع حالة إنستجرام غريبة بعد القمة بالصور

أقرأ أيضاً : جنون في راتب محمد صلاح الجديد مع ليفربول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى