سحب اراضى الاستثمار من المستثمرين الغير جادين بالوادى الجديد
محافظات

سحب اراضى الاستثمار الزراعي من المستثمرين الغير جادين بالوادى الجديد

بقلم / انجي الطحان

سحب أراضي الاستثمار الزراعي من المستثمرين الغير جادين بالوادى الجديد ، أعلن محافظ الوادى الجديد قرار سحب الاراضى الزراعية المخصصة للاستثمار من المستثمرين والشركات الغير جادة بمساحات تصل الى ٦٥٩٥٥ فدان وذلك خلال اجتماعه بكلا من سيد محمود سكرتير عام المحافظة، وكمال إبراهيم سكرتير عام المحافظة المساعد، ورؤساء المراكز، ومسئولي الاستثمار وصندوق استصلاح الأراضي بالمحافظة وهذا وفقا لمبادرتي النخيل والحرير.

وأكد اللواء الزملوط على المساعدة المستمرة المقدمة للمستثمرين والشركات الجادة فور التأكد من استغلال الاراضى الزراعية المخصصة للاستثمار لصالح  المحافظة وتقديم الخدمات المتنوعة لاهاليها .

اجراءات التطور والتنمية فى مركز بلاط بمحافظة الوادى الجديد:

محافظة الوادى الجديد

كما افتتح المحافظ مسجد النخيل بمركز البلاط على مساحة تصل الى ٥٦٠ م٢ وقام بتهنئة الاهالى بمناسبة الافتتاح متبادل الحديث معهم لسماع مطالبهم وشكاويهم للعثور على الحلول السريعة لها .

والجدير بالذكر انه اوصى بتوحيد لون جميع المبانى والمساجد الجديدة بحى النخيل بالاضافة الى اقامة مظلة انتظار سيارات خاصة للاهالى مضيفا انه سوف يتم دعم هذه المبادرة بنسبة تصل الى ٥٠٪؜.

كما حظر من انشاء العشوائيات لانه سوف يتم إزالتها فور حدوثها وقام بتوجيه الوحدة المحلية بمركز بلاط للتعاون مع التخطيط العمرانى لوضع الخطوط الأرضية لبركة مياه الصرف بالإضافة لتعاونها مع منطقة التليفونات للعمل على انشاء ابنية تليفون لمنازل الخير والنماء.

اقرا ايضا: الإستعداد لإطلاق منظومة جديدة لإدارة المخلفات بمطروح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى