منع دخول الطلاب الممتنعين عن تلقى اللقاح بجامعة بنها
محافظات

منع دخول الطلاب الممتنعين عن تلقى اللقاح بجامعة بنها

بقلم / انجي الطحان

منع دخول الطلاب الممتنعين عن تلقى اللقاح بجامعة بنها ،تفقد الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، كلية الهندسة مصطحبا في ذلك كلا من  عميد كلية الهندسة و وكلاء الكلية وذلك للإشراف على العملية التعليمية بها ومدى وعى الطلاب في كيفية تعاملهم مع فيروس كورونا اثناء تلقيهم المنهج الدراسي بالجامعة .

وشدد رئيس الجامعة على الالتزام بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا من قبل طلاب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس و العاملين بها كالتباعد الاجتماعي و ارتداء الماسكات بأكبر قدر ممكن من ساعات اليوم الدراسي وتعد المسئولية مشتركة بين الطرفين لذلك شدد على تطهير و تعقيم قاعات المحاضرات والمعامل من قبل القائمين عليها بالجامعة وذلك للحفاظ على صحتهم وصحة المحيطين بهم.

 تفاصيل الإجراءات اللازمة تجاه الممتنعين عن تلقى اللقاح :-

جامعة بنها

وصرح بعدم قدرة دخول الجامعة للطلاب او العاملين الذين امتنعوا عن تلقيهم لقاح فيروس كورونا ولم يحصلوا على شهادة تثبت سلبياتهم من الفيروس و ذلك ابتدأ من ١٥ نوفمبر متمنينا من لجنة إدارة الأزمات اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الممتنعين والغير متعاونين للقضاء على الفيروس في الجامعة .

والجدير بالذكر ان أعلن الدكتور أيمن الشهابي ان وفرت الكلية أماكن مخصصة لتطعيم اللقاح للطلاب والعاملين وذلك متاح على مدار يومين من كل أسبوع وذلك دعوة للسير نحو طرق القضاء على الفيروسات لتصبح جامعة خالية من الامراض والفيروسات.

اقرا أيضا :أبرز تصريحات ”طارق شوقي” في جامعة عين شمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى