هل خبر خطوبة الزهراء لايق حلمي حقيقة أم شائعة
منوعات

هل خبر خطوبة الزهراء لايق حلمي حقيقة أم شائعة

هل خبر خطوبة الزهراء لايق حلمي حقيقة أم شائعة ،قامت حافظة القرآن التي اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي حديثا، وظهرت في قناة على اليوتيوب للمذيعة منى عراقي، بقبول الشاب الذي قدم لخطبتها وتمت الخطبة يوم الاثنين في المساء، من شاب يدعى أحمد رمزي نال شهادة كلية شريعة وقانون، وتخرج من الأزهر بمدينة كفر الشيخ.

خطوبة الزهراء لايق 2021

وقد قال معلمها أحمد طلال بمعهد أبو زبادية للبنات الذي قام بتعليم الزهراء كيفية نطق القرآن بالطريقة الصحيحة وحفظه، ان تلك الخطبة كانت تعتمد بشكل كامل على أهل البنت.

وأنه قريبا سوف يتم عمل حفلة صغيرة بعد بضع أيام، لنشر خبر خطوبة الزهراء لايق.

وقد وضع طلال لمسته قائلا: أن الفتاة قد أنهت أخيرا اختبارات الشهادة الثانوية بمدرسة الأزهر الشريف، في دسوق بمحافظة كفر الشيخ.

ورغم تعب الدراسة إلا أنها لم تأخذ وهدنة وتقدمت لتؤدي دور آخر الا وهو المجلس الإسلامي المعبر عن كل ما يتعلق بالسيدة في الإسلام.

فتقدمت بصوتها الجميل لتصبح قارئة من كتاب الفرقان، وبالفعل تقدمت هذا العام 2021 بالقراءة في مقابلة لها مع رئيس مصر بتاريخ 28 من شهر 7 سنة 2021 الحالية.

وهي التي نالت شرف التلاوة بصوت راقي وجذاب، فقد فازت بالمرتبة الأولى حول العالم، في حفظ آيات القرآن كلها.

وتعد الزهراء لايق البنت الأولى التي تقوم بالتلاوة في مؤتمر رسمي وفعال.

وتحدثت الزهراء بلسانها قائلة في بث مباشر لها على قناة اليوم السابع، أنها فرحانة بتلك الخطوبة ،وأنها استخارت الله وتشعر بالتوفيق في هذه الخطبة.

ولازالت تدعوا الله بأن يجعل نصيب غيرها من الفتيات أناس صالحين، ثم اختتمت قولها بشكر الله على كل نعمه.

زر الذهاب إلى الأعلى